الرئيسية » محــليــات » مستجدو الجامعة: الانتخابات الطلابية مميزة.. وسنصوت للأفضل

مستجدو الجامعة: الانتخابات الطلابية مميزة.. وسنصوت للأفضل

الجامعة-620x330

كويت نيوز: اكد عدد من الطلبة المستجدين في جامعة الكويت اهمية الانتخابات الطلابية موضحين انها تنعكس ايجابيا على شخصية الطالب مشيرين الى ان القوائم الانتخابية قدمت لهم المساعدة خلال التسجيل وسهلت بداية مشوارهم الاكاديمي.

جاء ذلك خلال اللقاءات التي اجرتها «الوطن» معهم حيث بينوا ان اختيارهم للقائمة في الانتخابات سترتكز على قناعاتهم الشخصية وفيما يلي نص اللقاءات التي اجريناها:

في البداية شكر سالم السعيدي كل من سانده وأرشده الى طريق النجاح من الاهل والأصدقاء والاقارب، موضحا بأنهم هم الخطوات الاساسية لنجاحه في الحياة، متمنيا من الله ان يوفقه ويرد لهم الجميل بحصوله على اعلى الشهادات الجامعية، مبينا انه لم يواجه اي عقبات أثناء التسجيل للجامعة وذلك بسبب سهولة عملية التسجيل، مؤكدا ان القوائم الانتخابية لهم دور كبير بإرشاده في كيفية تسجيل المواد عن طريق النت، مشيرا الى انه لا يعرف الكثير عن انتخابات الجامعة ولكنه سيدلي بصوته للقائمة التي ساهمت في تسهيل عملية التسجيل لايصال من هم أفضل.

كما أشار السعيدي الى ان الحياة الجامعية تختلف تماماً عن الحياة المدرسية كونها تعتمد اعتمادا كليا على النفس فالحياة المدرسية تدرس الطلبة مواد مختلفة تماما عن تخصصاتهم على عكس الحياة الجامعية التي يقوم الطالب فيها باختيار المواد التي يرغب بدراستها.

وبدوره وجه ناصر العرفج الشكر لله اولا ومن ثم الى والده والمدرسين ثانيا على كل ما بذلوه تجاهه عن طريق النصح والارشاد والمساهمة في توصيل المعلومة، متمنيا من الله التوفيق في حياته الدراسية وحصوله على الشهادة التي يطمح بها، مشيرا الى انه لم يواجه اي عقبات أثناء تسجيله لجامعة الكويت وهذا يعود الى سهولة عملية التسجيل.

ومن جانبه شكر عبدالرحمن نواف السعيدي الأهل والأقارب على توفيرهم الأجواء المناسبة للدراسة وتقديم النصائح له طوال فترة الثانوية العامة، موضحا بانه مهما فعل لن يجزيهم حقهم، مشيرا الى انه سيسعى للحصول على أعلى المراتب الدراسية لرفع رأسهم.

كما أكد السعيدي انه لا يعرف عن الحياة الجامعية الكثير ولكنها هي وسيلته للوصول الى هدفه وتحقيق طموحه بالتخرج من كلية القانون، مؤكدا ان الانتخابات الجامعية من منظوره ايجابية بالنسبة للطلبة وهي وسيلة لمساعدة الطلبة وتسهيل عملية التسجيل لهم وايصال معاناة الطلبة الى الجهات المسؤوله.

كما أشار السعيدي الى ان انتخابات الجامعة هي عمل نقابي يهدف الى تحسين مستوى الطالب وتقوم القائمة الناجحة في الانتخابات على خدمة الطلبة ومساندتهم، موضحا ان القوائم الانتخابية ساندوه في عملية التسجيل، لذلك سيشارك في الانتخابات الجامعية ليساهم في ايصال القائمة التي تسعى لخدمة الطلبة.

في حين وجه غازي الشمري الشكر لكل من سانده على هذا النجاح الذي وصل اليه وهو التسجيل في جامعة الكويت، مشيرا الى انه لم يواجه اي عقبات عند التسجيل في الجامعة، موضحا ان عملية التسجيل كانت منظمة وغير متعبة بتاتا ولكن المشكلة الوحيدة هي عدم وجود مواقف للسيارات عند صالة التسجيل مما يسبب ازدحاما مروريا.

شاهد أيضاً

536813_e

استخدام مياه الصرف الصحي في المنازل

قال وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الكويتي المهندس عصام المرزوق إن أحد أهداف التنمية المستدامة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *