الرئيسية » مجلس الامه » عبد الله العدواني: الحجرف وعد بتنفيذ ثانويتين للبنين وأخرى للبنات في صباح الناصر

عبد الله العدواني: الحجرف وعد بتنفيذ ثانويتين للبنين وأخرى للبنات في صباح الناصر

prefix-bbuhuzsmyu-378x330

كويت نيوز: كشف النائب عبد الله العدواني عن ان وزير التربية الدكتور نايف الحجرف وعد بتنفيذ ثانويتين للبنين وأخرى للبنات في منطقة صباح الناصر ضمن الخطة المقبلة لوزارة التربية مشيرا الي ان هذا الامر سيكون خطوة في الاتجاه الصحيح لخدمة اهالي المنطقة التي تعاني نقصا في هذه المدارس مما تطلب نقل ابنائهم الي مناطق اخرى .

وقال العدواني في تصريح صحفي ان الحجرف وعد بإنشاء هذه المدارس لخدمة اهالي منطقة صباح الناصر التي تعاني من عدم وجود المرحلة الثانوية فيها لافتا الي ان تنفيذ هذا الامر خدمة للأهالي وسد جزء من النواقص التي تعاني منها للأسف وسيستمر في مطالبة الوزارات الاخري لإصلاح اي خلل تعاني منه .

كما طالب العدواني وزير التربية اعادة النظر في مسألة اسناد التدريس لرؤساء الاقسام في المدارس مشيرا الي ان هذا سيزيد من الاعباء عليهم سيما وان اغلب اعمالهم ادارية تختص بالشؤون التعليمية ومن المجحف ان يقومو بها ويقومو بالتدريس في نفس الوقت الامر الذي سينعكس سلبا على اعمالهم نظير الجهود المبذولة .

وأضاف العدواني كلي ثقة في الوزير وأركان الوزارة اعادة النظر في هذا الامر لان رؤساء الاقسام لديهم أعباء ادراية تتطلب تفرغهم التام لانجازها علاوة على ان التدريس يتطلب جهودا اخرى قد تكون معيقة لأعمالهم الاساسية.

شاهد أيضاً

547232_e

الحبس عشرين سنة لمن ينضم لحزب الله أو يظهر له الولاء أو دعمه إعلامياً.. مقترح نيابي

تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بمقترح نيابي، يتم بمقتضاه تجريم حزب الله، وتنظيم داعش واعتبارهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *