الرئيسية » أهم الأخبار » اتحاد الطلبة يهنئ بالعام الجامعي الجديد

اتحاد الطلبة يهنئ بالعام الجامعي الجديد

الجامعة-620x330

كويت نيوز: هنأ رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة فهد العبد الجادر الجموع الطلابية المستمرين والمستجدين والإدارة الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها وأولياء الأمور بمناسبة حلول العام الجامعي الجديد 2013/2014 آملا أن يحقق هذا العام ما يصبو إليه الجميع من تطوير ذاتي وتقدم علمي على مستوى الفرد والجامعة والمجتمع.

وأضاف العبدالجادر في هذا الصدد عن تمديد عمل مكتبة الطالب بالجامعة بعد مخاطبة مديرة المكتبة د. فوزية معرفي والتي أوصت بفتح أبوابها للعمل خلال الفترة المسائية والتي تمتد حتى تاريخ 18/9/2013 وذلك من الساعة 5.00 وحتى الساعة 8.00 مساءً بناءً على مقترحنا ونزولاً على رغبة العديد من الطلبة وتخفيفاً من الأعباء الواقعة عليهم ولأهمية هذه الفترة خصوصاً مع بداية العام الدراسي الجديد .

واختتم العبدالجادر تصريحه متمنيا أن يكون هذا العام عاما مثمرا مليئا بالانجازات وتحقيق الآمال والطموحات للجميع وننتهز هذه الفرصة لكي نتقدم بأخلص وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى معالي وزير التربية والتعليم العالي أ.د. نايف الحجرف والسيد الفاضل/ أ.د. عبداللطيف البدر مدير الجامعة الذين نتمنى لهم كل التوفيق وإلى زملائنا الطلبة المستجدين والمقبولين بالجامعة بأن تتحقق آمالهم وأن يحالفهم التوفيق في مسيرتهم الدراسية بالجامعة ونحن سنظل دائماً بخدمتهم للمساهمة في تحقيق ما يبتغون .

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *