ماتا سعيد للبقاء في تشيلسي

9_6_201372539PM_1586052811

 

أعرب لاعب الوسط الدولي الاسباني خوان ماتا عن سعادته لبقائه في نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم رغم ما ذكر عن إحتمال رحيله عن النادي اللندني في فترة الإنتقالات الصيفية التي اقفل بابها الإثنين الماضي.
وفي ظل بحث مدرب تشيلسي الجديد-القديم البرتغالي جوزيه مورينيو عن لاعب وسط خلال فترة الانتقالات الصيفية، كثر الحديث عن احتمال رحيل ماتا عن ستامفورد بريدج وقد رشح للانتقال الى الجار اللندني ارسنال او باريس سان جرمان الفرنسي لكن ايا من هذه التخمينات لم تصب.
واكد ماتا انه سعيد حيث هو، مضيفا: اعتقد انه من الطبيعي ان يكون هناك الكثير من الشائعات خلال فترة الانتقالات لكني سعيد هنا.
وواصل لاعب فالنسيا السابق: لقد خضت موسمين ناجحين جدا جدا هنا، ربما الافضل في مسيرتي، وما اريده هذا الموسم هو الامر ذاته. انا اتطلع بفارغ الصبر لتحقيق القاب بقدر تلك التي حصدناها في الموسمين الاخيرين وامل ان يكون هذا الموسم جيدا ايضا بالنسبة لنا.
واختير ماتا افضل لاعب في تشيلسي لموسم 2012-2013 لكنه لم يخض سوى 65 دقيقة في مستهل الموسم الحالي وهو يواجه منافسة في مركزه من الوافدين الجديدين الالماني اندري شورله والبرازيلي ويليان اضافة الى البلجيكي كيفن دي بروين العائد من الاعارة.

شاهد أيضاً

يعقوب العازمي يتأهل إلى الدور قبل النهائي ضمن منافسات بطولة آسيا للشباب

تأهل بطل الكويت يعقوب العازمي إلى الدور قبل النهائي في تصفيات سباق 100 متر ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض