الرئيسية » منوعات » “روث الفيلة” هدية مغلفة وخاصة ترسل عند الغضب

“روث الفيلة” هدية مغلفة وخاصة ترسل عند الغضب

6x9_600x338

 

اعتاد الناس على تقديم الهدايا لأحبائهم في المناسبات، وأكثر ما درجت عليه العادة إرسال الورود، التي تحمل بين طياتها معاني وتعابير كثيرة يفصح فيها المرسل عن مشاعره الحميمة للطرف الآخر، ولطالما تساءل الكثير عما إذا كانت هذه المشاعر تحمل الغضب والسخط على طرف ما، فما هي الهدية المناسبة له؟

يبدو أن إحدى شركات التوصيل في ألمانيا قامت بحلّ هذه المعضلة، وحسب ما ذكره موقع ” ألمانيا” الذي يعرف على جمهورية ألمانية باللغة العربية أن شركة “شينك شايسه” تقدم مفهوماً جديداً للخدمات في أوروبا، حيث يستطيع المرء التعبير عن مشاعره السلبية تجاه أي شخص آخر بإرسال هدية مغلفة تحوي حوالي 200 غرام من روث الفيل، وذلك دون أن يتم الإفصاح عن المرسل، وقد تكون الهدية موجهة لمدير يعكر مزاج الموظفين أو لزوجة تنغصّ الحياة على زوجها.

وتقوم الشركة من خلال موقعها الإلكتروني باستقبال الطلبات وإرسالها إلى الشخص المحدد على العنوان الذي يزوّدها به المرسل، بعد أن تقوم بتغليف الروث في علبة مزينة ومحزمة بطريقة صحية وقد يقومون بتلوينه أحياناً وحسب الطلب، ويؤكد الموقع بأن اسم المرسل يبقى مجهولاً ولا يتم الإفصاح عنه، في حين يتم نشر صورة مستلم الهدية على صفحة فيسبوك الخاصة بالشركة.

وتكلف هذه الهدية مبلغاً وقدره 15.95 يورو متضمناً تكاليف الشحن، مع الالتزام بكافة المعايير الصحية والنظافة الخاصة بالتعامل مع فضلات الحيوانات والفيلة بشكل خاص، وتأخذ عملية التوصيل يومي عمل تبدأ من لحظة الدفع من خلال نظام “باي بال” (PayPal) بواسطة بطاقة الائتمان أو عن طريق الخصم من حساب المرسل الشخصي.

ويؤكد الموقع أن خدماته قانونية لأنها تخضع للمعايير والقوانين المتعارف عليها بالتعامل مع السماد الطبيعي، حيث بإمكان متلقي الهدية أن يستخدمها كسماد طبيعي في حديقة منزله، ولكن في نفس الوقت سيجعل المستلم أن يفكر بسؤال مهم جداً وهو “لماذا” استلم هذه الهدية؟ وهذا قد يحفز الأشخاص على أن يكونوا أكثر لطفاً في التعامل مع الأخرين.

وتؤكد الشركة من خلال موقعها أنهم يفكرون جدياً من أجل تقديم أنواع أخرى من الفضلات ليتمكن الجميع على إيجاد الهدية المناسبة والتي تقتصر حالياً على فضلات الفيلة.

شاهد أيضاً

763417-1

بالصور.. تحذير من وحوش صيفيّة تقطع جلد الإنسان وما تفعله مروّع!

خلال الصيف، ومع إرتفاع الحرارة، تخرج وحوشٌ صغيرة من جحورها، وتكون بكامل قوّتها عندما تلدغ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *