البنك الوطني يواصل حملته لإعادة تدوير المخلفات الورقية

prefix-bdgoujlaun-400x330

 

كويت نيوز: يواصل بنك الكويت الوطني حملته البيئة لإعادة تدوير المخلفات الورقية في مختلف الفروع والادارات، وذلك في إطار التزامه بالاهتمام بالبيئة والنهوض بمسؤوليته الاجتماعية كأول بنك صديق للبيئة في الكويت والمنطقة.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر ان هذه الحملة التي انطلقت منذ سنوات تلاقي تفاعلاً كبيراً من قبل جميع موظفي البنك الذين يحرصون على استخدام الصناديق الخاصة بجمع المخلفات الورقية في مكاتبهم، وقد ساهم هذا التعاون الايجابي بين الموظفين وما أبدوه من حماس وابتكار افكار خلاقة في نجاح الحملة في مراحلها السابقة وتوسعها لتشمل اليوم مختلف الفروع والادارات في الكويت.

وأضاف الباقر ان مبادرة البنك الوطني هي أول مبادرة من نوعها لإعادة تصنيع المخلفات الورقية وهي تندرج في اطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تهدف الى المساهمة في الحفاظ على بيئة نظيفة. وقد تبنى البنك الوطني هذا التوجه باعتباره بنكا صديقا للبيئة.

ويأتي تعميم تنفيذ هذه المبادرة في اطار سلسلة من البرامج والحملات المبتكرة التي أطلقها البنك الوطني خلال السنوات الماضية في مجال حماية البيئة والحفاظ على الموارد البيئية الأساسية، بما في ذلك مشاركته في الحملات الوطنية المختلفة لترشيد استهلاك الماء والكهرباء، إلى جانب مشاركته الفعالة في حملات تنظيف الشواطئ وإطلاقه لحملته البيئية السنوية التوعوية تحت عنوان “فكر فيها” والتي اشتملت على العديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض