الرئيسية » عالم التواصل الاجتماعي » دبي تستجيب لفكرة مواطن سعودي وتنفذها خلال 57 يوماً

دبي تستجيب لفكرة مواطن سعودي وتنفذها خلال 57 يوماً

 

في رحلة سياحية كغيره من السياح الذين قدموا إلى دبي، استقل فيها المحاضر في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، هاني سندي، مترو دبي، وتنقل في شوارع الإمارة من خلال الحافلات التي فضلها على ركوب سيارة خاصة يتنقل بها كيف يشاء.

وتقدم سندي خلال رحلته لصندوق الاقتراحات والشكاوى في “مترو دبي” بفكرته التي كانت سبباً في معرفة وقت الوصول للمحطة القادمة، وسهلت على الركاب الكثير، وذلك من خلال عرض الوقت المتبقي للرحلة عبر الشاشات الموجودة في المترو والحافلات والرسائل القصيرة.

كما تواصل مدير إدارة أنظمة المواصلات بمؤسسة المواصلات العامة، عادل شاكري، فوراً مع سندي، وأخبره بأن اقتراحه سيكون طور التنفيذ وضمن الخطط القادمة.

والجدير بالذكر أنه تم تدشين الفكرة خلال مدة لا تتجاوز 57 يوماً، وتم من خلالها التواصل للمرة الثانية مع “سندي” ليكون متواجداً في الحدث، إلا أن الأخير اعتذر.

ومن جهة أخرى، غرّد شاكري عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً “أطلقت هيئة الطرق في دبي اليوم خدمة الاستعلام عن مواعيد وصول المترو عن طريق live الحافلات ورسائل الـSMS كما وعدناك”، مشيراً في كلمته الأخيرة لـ”حساب سندي” في “تويتر”.

وحققت التغريدة ذاتها في عالم “تويتر” نسبة متابعة كبيرة، حيث تبين الإحصائيات أن أول 1000 ريتويت وصل إلى 379893 متابعاً، إضافة إلى 1500 ريتويت، كان من بينهم قائد عام شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان الذي يمتلك 302531 متابعاً، و”مصدر” 150134 متابعاً، و”الأخبار السعودية” 170277 متابعاً.

شاهد أيضاً

536717_e

جديد انستغرام.. يمكنك الآن حفظ فيديو البث المباشر

ابتداءً من اليوم، سيتمكن مستخدمو تطبيق “الانستغرام” من حفظ كامل فيديو البث المباشر بعد الانتهاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *