الرئيسية » محــليــات » وزير الداخلية تفقد إدارة الإنتخابات

وزير الداخلية تفقد إدارة الإنتخابات

prefix-cxbscnneai

كويت نيوز: تفقد نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد إدارة الانتخابات في منطقة الشويخ في الساعة التاسعة صباحا للوقوف علي الاستعدادات لاستقبال طلبات مرشحي انتخابات المجلس البلدي 2013 .

جال الوزير الخالد داخل الإدارة واصدر توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة بتمكين كافة المتقدمين للترشيح من التقدم، مطلعا بنفسه علي إجراءات التسجيل، وقبول الطلبات والتيسيرات التي توفرها إدارة الانتخابات من مراجعة وتدقيق والتسجيل والسرعة التي تتم باستخدام احدث تقنيات المعلومات التي تسهم كثيرا في إنجاز التسجيل تسهيلا على المرشحين وتوفير الجهد والوقت.

ودعا الخالد القائمين على الإدارة إلى العمل على إزالة كافة المعوقات وتوفير الاحتياجات سواء بشرية أو إدارية، مثمنا الجهد الإعلامي لوزارة الإعلام ووسائل الإعلام الحكومية والأهلية وللصحف المحلية ودورها في الدعم الإعلامي للعملية الانتخابية وإلقاء الضوء على الإجراءات والاستعدادات، إضافة إلى ما أعدته إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني من مراكز إعلامية لسهيل مهمة وسائل الإعلام والمرشحين.

وأعرب عن تقديره لجهود إدارة الانتخابات والقائمين عليها وكافة أجهزة الدولة المشاركة في العملية الانتخابية.

رافق الشيخ محمد الخالد أثناء تفقده لإدارة الانتخابات وسير العمل فيها مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية العميد اسعد الرويح، ومساعد المدير العام لشؤون الانتخابات على مراد وعدد من قيادات وضباط إدارة الانتخابات.

شاهد أيضاً

547093_e

البلدية: تحصيل رسوم قدرت بـ37610 دينار وارسال 1447 مخالفة للقانونية

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل انجازات قسم إزالة المخالفات بالعاصمة خلال ستة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *