الرئيسية » مجلس الامه » الهاشم ممهلة الغانم 72 ساعة: من الذي يصرح بأجر وبكم

الهاشم ممهلة الغانم 72 ساعة: من الذي يصرح بأجر وبكم

صفاء-الهاشم1

 

كويت نيوز: شددت النائبة صفاء الهاشم من هجومها على رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، رافضة في مؤتمر صحافي ما قاله الغانم أن “بعض النواب يصرحون بأجر ويستجوبون بأجر”.

وقالت الهاشم مخاطبة الغانم : “يوم الاحد الماضي قلت من تصرح باجر وتستجوب باجر واستخدمت تاء التأنيث، ورديت انا والنائبة معصومة المبارك بتصريحين منفصلين، كما اتهمت النواب بانهم جهله باللائحة، واتهامك خطير ويصيب الاعضاء بالتلوث، وتوجيه الاتهام يظل سيفا يلاحق من وجه لهم طيلة العمر ” .

وطالبت الهاشم الغانم بالاعلان عن الاسماء التي تصرح بأجر والارقام التي حصلت عليها وان لم تستطع فعليك الاعتذار، وانا بانتظار الرد علي حديثي خلال 72 ساعة وبعدها اتحفظ باتخاذ الاجراء القانوني بعده ضد الغانم” .

وتابعت: “سأتقدم بطلب تشكيل لجنة تحقيق في ما قاله الغانم تكون لها كافة الصلاحيات لإثبات صحة كلامه من عدمه، واتطلع ان يوقع علي طلب لجنة التحقيق 48 عضوا وليس خمسة فقط”.

وطالبت الغانم بان يكشف مذكرة النيابة الخاصة بالإيداعات المليونية التي تغنيت بها، والمتورط بها اعضاء هم نواب بالمجلس الحالي .

وقالت: “الغانم اورد جملة لو صحت لاستحقت معاقبة من نسبت اليه، ووجهت خطابا اليوم الي مكتب الرئيس اوضح به ان الغانم صرح لايصال راي المواطن، وبما ان المواطن يهمه تطهير المؤسسة التشريعية من اي شبهة فساد، وبما ان هذا الموضوع طالما تحدثت عنه مجالس نيابية لسنوات طويلة، قررت اليوم ان اضع حدا لاتهامها ” .

شاهد أيضاً

547108_e

عاشور: أين التحالف العربي ضد الكيان الإسرائيلي المغتصب لفلسطين والقدس؟

أشار النائب صالح عاشور إلى أن هناك تحالف عسكري عربي وإسلامي ضد اليمن وسوريا وداعش، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *