مدير حولي التعليمية إطمأن لإستعدادات المدارس: التعاون للإنجاز

prefix-lshlbxvvgk

كويت نيوز: التقى مدير منطقة حولي التعليمية عبدالله الحربي مديري الادارات ومديري ومديرات المدارس لجميع المراحل التعليمية للوقوف على أهم الاستعدادات للعام الدراسي ٢٠١٤/٢٠١٣ قبل بداية العام الدراسي مثمناً حرصهم على حضور الاجتماع و هم في اجازتهم الرسمية.

وأكد الحربي ان من خلال اجتماع قيادات المنطقة مع وزير التربية تم عرض جميع المعوقات التي تواجه بداية العام الدراسي و حسب كل قطاع في المنطقة,و اهمها ما يخص ادارة الشوؤن الهندسية من تكييف و برادات والفصول الانشائية

وذكر أن من هذه المعوقات عدم وجود عقد صيانه منذ عام ٢٠١٢ وهذا سبب تقاعس الشركه في اداء الاعمال المناط بها، لذلك تم طلب سحب العمل من الشركة.

و اوضح الحربي أن الهدف هو توضيح الصورة كاملة للوضع الحالي في المنطقة و التشاور في هذا الامر و الاستعداد لكل ما سيواجهنا من مشاكل في المدارس التابعة للمنطقة مع بداية العام الدراسي،

واضاف انه لايوجد هناك مركزية في التواصل بين المدرسة والمنطقة مبينا ان عماد الفيلكاوي مدير الشوؤن الهندسية بالانابة، على اتم الاستعداد لتلقي جميع الشكاوي الخاصة بالصيانة وحل الممكن منها و رفع تقرير بها الى مدير عام المنطقة.

وطلب الحربي من المديرين او من ينوب عنهم التوجه الى مداسهم قبل بداية الدوام الرسمي للإطمئنان الى نظافة المدرسة واهم المشكلات و النواقص فيها والتبليغ عنها لادارة المنطقة.

واوصى مديري الادارات بالتعاون الدائم مع مديري المدارس لتذليل الصعوبات التي تواجه بداية العام الدراسي.

شاهد أيضاً

إزالة 448 إعلاناً انتخابياً مخالفاً في محافظة الأحمدي

باتت بلدية الكويت على أعتاب نفضة تاريخية في قطاعاتها الهندسية تستهدف تحويل جهازها التنفيذي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض