الرئيسية » الرياضه » الكويت يطلب تأجيل مباراة اليرموك

الكويت يطلب تأجيل مباراة اليرموك

نادي-الكويت-21

 

كويت نيوز: تتجه ادارة نادي الكويت لتقديم طلب الى اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الفريق الرديف مع اليرموك في الجولة الثالثة للدوري العام والمقررة في 15 من الشهر الجاري.

ويأتي طلب ادارة الابيض بسبب تضارب موعد المباراة مع رحلة الفريق الاول الى المالديف لمواجهة بطلها فريق نيو راديانت في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وتقام مواجهة الذهاب في عاصمة المالديف باليه في 17 سبتمبر فيما ينتظر ان يغادر وفد الابيض الى هناك في 14 منه، اي ان الابيض الرديف سيفتقد عددا كبيرا من لاعبيه في مباراة اليرموك وهو ما لا ترغب به ادارة الفريق.

وتخوض الاندية منافسات دوري فيفا والدوري العام «الرديف» بقائمة موحدة تضم 36 لاعباً مما يعني انه في حال مغادرة الابيض الى المالديف بـ20 لاعباً فلن يبقى سوى 16 لاعباً فقط لمباراة اليرموك مع الاخذ في الاعتبار وجود لاعبين مصابين في القائمة.

الأبيض تدرب بغياب الدوليين

الى ذلك، يستأنف الابيض تدريباته اليوم بمشاركة اللاعبين الذين خاضوا لقاء الشباب في الجولة الاولى لدوري فيفا والذين ركنوا الى الراحة امس فيما سيغيب اللاعبون السبعة الذين التحقوا بتدريبات المنتخب الوطني استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية والبحرين الوديتين في 6 و9 من الشهر الجاري على التوالي.

وكان المدافع الدولي حسين حاكم انضم لقائمة المصابين بالفريق بعد تعرضه لشد عضلي قوي في مباراة الشباب اضطر على اثره لطلب الاستبدال تحسباً لتفاقم الاصابة ومن المنتظر ان يكون حاكم قد خضع لاشعة مقطعية امس لتحديد ما اذا كان يعاني من تمزق في العضلة المصابة.

وتضم قائمة المصابين فهد العنزي الذي اعتذر عن الانضمام للمنتخب وغاب عن مواجهة الشباب بسبب اصابة عضلية يحتاج معها الى الراحة لمدة 10 ايام على الاقل قبل مباشرة التدريبات، وناصر القحطاني الذي يواصل البرنامج التأهيلي مع مساعد المدرب الروماني كالو.

من جهة اخرى، غادر محترف الفريق التونسي عصام جمعة للانضمام الى منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة منتخب الكونغو في لقاء مفصلي بتصفيات كأس العالم الجمعة المقبلة.

ويحتاج «نسور قرطاج» للتعادل لضمان بلوغ الدور الحاسم نحو مونديال البرازيل 2014.

وكان جمعة ساهم في الفوز الاول الذي حققه الابيض على الشباب في انطلاقة دوري فيفا باحرازه الهدف الثالث.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *