استقالة الرئيس التنفيذي لـزين السعودية

زين

 

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين” أن الرئيس التنفيذي “فريزر كيرلي” قد تقدم باستقالته من منصبه هذا اليوم، حيث تم قبولها من قبل مجلس إدارة الشركة بتاريخه. على ان تسري الاستقالة اعتبارا من اليوم أيضا.

وشغل “كيرلي” منصب الرئيس التنفيذي خلال الـ 18 شهرا الماضية، وأشادت “زين السعودية” بأدائه في بيانها اليوم، وقالت إن أسباب الاستقالة تعود إلى أسباب شخصية.

وقد وافق مجلس الادارة على تعيين “حسان قباني” كرئيس تنفيذي للشركة ابتداءا من تاريخ اليوم 01 سبتمبر.

و”حسان قباني” يمتلك 23 سنة من الخبرة التنفيذية في مجال صناعة الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وفي قارة أفريقيا، وقد شغل منصب الرئيس التنفيذي لخمس شركات اتصالات.

ويعد “قباني” الذي أسهم في تأسيس عمليات شركات اتصالات متنقلة في كل من مصر والجزائر واليمن وسوريا ومنطقة الصحراء الكبرى في أفريقيا، من القيادات التنفيذية التي شغلت مناصب رئيسية في العديد من المجالات، وهو ما أكسبه خبرات واسعة في أسواق الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط، وفقا لزين.

وكان الرئيس التنفيذي الجديد يعمل مستشارا لرئيس مجلس ادارة (أوجيه تيلكيوم)الاقليمية، هذا الى جانب عضويته في مجلس إدارة تلك الشركة بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة شركة (سل سي) في جنوب أفريقيا حيث انخرط بفاعلية في أنشطة تطوير الأعمال.

شاهد أيضاً

«الصندوق الكويتي» يؤكد أهمية المشاركة باجتماعات مجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين

أكد المدير العام بالوكالة للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وليد البحر اليوم الجمعة حرص دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض