مورينيو يقول إن الفريق الأفضل خسر لقب كأس السوبر الاوروبية

morenuo6813

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن الفريق الأفضل خسر لقب كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم يوم الجمعة ملقيا اللوم على الحظ السيء الذي جعله يخوض مباراة كبرى أخرى بعشرة لاعبين وذلك عقب خسارة فريقه أمام بايرن ميونيخ بركلات الترجيح.

وثأر بايرن الالماني لخسارته أمام تشيلسي الانجليزي في نهائي دوري أبطال اوروبا 2012 بعدما فاز 5-4 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت بالتعادل 2-2.

وسيطر بايرن على الكرة فترات طويلة وأنهى تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي راميريس في الدقيقة 85 بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وقال مورينيو للصحفيين “أنا محبط لأنه من وجهة نظري التي امتلكها ويحق لي التعبير عنها دون التعرض لعقوبة أن الفريق الأفضل خسر. هذا ما يحدث أحيانا في كرة القدم.”

وتساءل مورينيو عن طول فترة الوقت بدل الضائع لكنه وفر كل انتقاداته الحادة للحديث عن البطاقة الصفراء لراميريس.

وضرب مورينيو عدة امثلة بمباريات هامة أنهاها بعشرة لاعبين منها مباريات أمام برشلونة إضافة إلى نهائي دوري أبطال اوروبا عندما كان يتولى تدريب انترناسيونالي.

وقال مورينيو “هناك قاعدة مهمة جدا وهي تتعلق بروح كرة القدم. وإذا كان المرء يحب كرة القدم لم يكن من المفترض عليه قتل المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية كما حدث.”

وأضاف أنه معتاد على مثل هذه المواقف.

وتابع مورينيو “كنت في تشيلسي وخضت مباراتين أو ثلاث مباريات أمام برشلونة بعشرة لاعبين وذهبت إلى انترناسيونالي ولعبت لمدة ساعة في قبل النهائي بعشرة لاعبين وعدت إلى تشيلسي واضطررت للعب بعشرة لاعبين في كأس السوبر. يمكنكم تحليل ما حدث للوصول إلى خلاصة مفادها اني غير محظوظ.”

ورفض بيب جوارديولا مدرب بايرن التعليق على البطاقة الحمراء.

وقال مدرب برشلونة السابق “الفريق الأفضل فاز اليوم. سنحت لنا العديد من الفرص المحققة لأننا لعبنا بشكل جيد في النواحي الهجومية. إنه شيء معتاد أن يقول (مورينيو) إن فريقه استحق أفضل من ذلك لكن أنا أيضا لي رأيي الشخصي.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض