الرئيسية » تكنالوجيا » نوكيا تطرح هاتف الجيل الرابع Nokia Lumia 625 في الكويت

نوكيا تطرح هاتف الجيل الرابع Nokia Lumia 625 في الكويت

nokia.280813

 

كويت نيوز: أعلنت نوكيا اليوم عن طرح هاتف نوكيا Lumia 625 الذكي في الكويت بسعر قريب من المتناول وبتكنولوجيا الاتصالات 4G ليساعد المستخدم على الإقبال أكثر فأكثر على ما يستهويهم.

ويؤمّن هاتف نوكيا Lumia 625 الذي يُطرح بثمن 78 دينار كويتي سرعة عالية مع شاشة LCD كبيرة قياس 4.7 بوصة وفائقة الحساسية ومع تكنولوجيا 4G للاتصال بالإنترنت.

بالاستفادة من تصميم نوكيا Lumia الناجح، يمكن اختيار هاتف نوكيا Lumia 625 بخمسة أغطية قابلة للتبديل بألوان زاهية، إضافةً إلى خاصيّة التعديل Live Tile في هاتف Windows Phone 8.

ويضمّ هاتف نوكيا Lumia 625 ابتكارات كثيرة طرحتها الشركة في هاتفها القمّة Lumia 1020، ومنها باقة من تطبيقات الكاميرا الذكية المدمجة في الهاتف مثل Nokia Smart Camera الذي يقدم مزايا مفيدة كمحو الأشياء غير المرغوب فيها مثل الصور، إضافة إلى تطبيق  Nokia Cinemagraphالذي يحوّل الصور إلى ذكريات حيّة عبر إضافة الحركات إليها.

وقال فيتيش ريدي، مدير عام شركة نوكيا لمنطقة الخليج الأدنى: “يستخدم Lumia 625 أكبر شاشة بين هواتفنا الذكية حتى اليوم، ولذلك يعتبر خير مثال على الابتكار والتجارب التي تقدمها نوكيا في مجال الهواتف الذكية وبأسعار تناسب الجميع”.

وأضاف ريدي قائلاً: “إنّ الانتقال إلى تكنولوجيا الإتّصال 4G يلقى استحساناً كبيراً في المنطقة. وبفضل الإتّصال السريع بالإنترنت، ثمّة طلب حقيقي على الشاشات الكبيرة والجميلة التي تجمّل المحتوى وتبعث فيه الحياة، وقد برعت نوكيا في هذا المجال مع طرح هاتف نوكياLumia 625 الجديد بأسعار مميّزة وتنافسية جداً.”

يستعين هاتف نوكياLumia 625  بأحدث نسخة من نظامWindows Phone 8  ويشمل تحديث Nokia Lumia Amber، فيقدّم تجربة أغنى وسهلة الاستخدام بسعر تنافسي.

وتظهر خاصية Live Tiles  مباشرة على الشاشة الرئيسية، بينما يسمح برنامج People Hub بالتواصل مع العائلة والأصدقاء. ويضمّ نظامWindows Phone 8 تطبيقَي Xbox Live وMicrosoft Office، وسعة تخزين 7 جيغابايت على SkyDrive لتصبح الحياة أسهل.

ومع قدرة الوصول إلى أكثر من 165 ألف تطبيق، منها Vimeo، وTemple Run، وWhatsApp، يقدّم هاتف نوكيا Lumia 625 المزيد من المرح عبر الهاتف، وتصفّحاً آمناً مع Internet Explorer 10، ليكون مثالياً لمشاهدة الفيديو، والألعاب، ومحتويات أخرى. ويستطيع هاتف نوكيا Lumia 625 استيعاب بطاقة الذاكرة SD سعة 64 جيغابايت لزيادة المحتوى.

وبفضل شاشته الكبيرة والاتصال السريع جداً، يقدّم هاتف نوكيا Lumia 625 تجارب ممتازة في مجال الخرائط والمواقع من تطبيق HERE، ومنها الخرائط المجانية، والملاحة المفصّلة، ودليل لوسائل النقل العام.

سيتوافر هاتف نوكيا Lumia 625 بمجموعة من الألوان، تشمل البرتقالي، والأصفر، والأخضر الزاهي، والأبيض، والأسود مع باقة من الأغطية القابلة للتغيير لإضفاء لمسة شخصية على الهاتف.

شاهد أيضاً

731502-1

في مايو المقبل.. رجل شرطة آلي في دبي!

أصبح الخيال العلمي، الذي كان الناس يشاهدونه في السينما والأفلام، قاب قوسين أو أدنى من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *