عائلة كويتية تاهت في البوسنة

prefix-mklgmjjnsh

 

كويت نيوز: أبرزت وسائل الاعلام البوسنية اليوم قصة عائلة كويتية كانت قد ضلت طريقها في البوسنة والهرسك حيث انتهى بها الامر الى مدينة (شيروكي بريغ) جنوب البوسنة والهرسك.

وكشفت وسائل الاعلام البوسنية عن قصة السائح الكويتي عقيل الموسوي وعائلته الذي توجه للبوسنة والهرسك لقضاء عطلته الصيفية بعد ان حجز عبر الانترنت مكان اقامته في فندق بارك وبعد ان وصلوا الى مطار سراييفو قام باعطاء سائق سيارة اجرة عنوان الفندق الذي اخذه من الصفحة الالكترونية للفندق.
وقالت أن سائق سيارة الاجرة توجه الى العنوان حسب ما هو مكتوب في الورقة الذي اخذها من موسوي وبعد ساعتين ونصف الساعة وصل مع عائلته الى مدينة شيروكي بريغ ضنا منهم أنها العاصمة سراييفو ليكتشف بعد ذلك أنه وصل مع عائلته الى مدينة شيروكي بريغ ذات الاغلبية الكرواتية.
واوضحت ان موسوي وعائلته اصبحوا محط اهتمام سكان المدينة التي لم تعتد على حضور السياح الكويتيين اليها حيث فوجئت العائلة الكويتية بالاحترام وحسن الضيافة اللذين تلقوهما في المدينة التي لم تعتد على وجود نساء محجبات.
واشارت الى ان رئيس بلدية شيروكي بريغ قام بإستقبال موسوي وعائلته في مبنى بلدية شيروكي بريغ حيث عبر فخره واعتزازه بزيارته للمدينة مؤكدا استعداد البلدية تقديم كل الخدمات اللازمة له و لعائلته اثناء اقامته في المدينة التي عمتها البهجة بهذه الزيارة.
ونقلت وسائل الاعلام عن موسوي شعوره بالسعادة لارتكابه هذا الخطأ في الحجز مشيرا الى انه بالرغم من انه كان ينوي زيارة العاصمة سراييفو فانه قرر البقاء في مدينة شيروكي بريغ نفسها نظرا لإعجابه بطبيعتها الجميلة وحسن المعاملة.
وقالت ان موسوي كشف لها عن رغبته في تكرار زيارة المدينة التي تكثر فيها الانهار والغابات والمنظار الطبيعية.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق كراج في منطقة شرق

سيطرت فرق الإطفاء فجر اليوم الخميس على حريق كراج بمنطقة شرق الصناعية حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض