الأديبة الجزائرية أحلام عن خطف متابعيها في الانترنت: زين ما راحوا لأحلام المطربة !

prefix-rjwhqwywga

 

أكدت الروائية الجزائرية الشهيرة أحلام مستغانمي أن قراصنة انترنت مجهولين بقرصنة إحدى صفحاتها الرسمية وسرقة 600 ألف متابع لها على هذه الصفحة، وتحويلهم إلى صفحة أسّسوها باسم الأديبة السورية غادة السمان. فيما هاجمت الفنانة أحلام في سياق عملية القرصنة هذه.
مستغانمي أضافت: “رفعت عملية القرصنة عدد منتسبي غادة السمان من 300 ألف إلى 900 ألف منتسب، في صفحة واحدة شارفت على المليون، يستخدمها القراصنة لأغراض دعائية”. ولم ترغب الكاتبة مستغانمي بافتعال مشكلة مع الأديبة السورية بل تابعت: “إن كل ذلك حدث دون علم الأديبة غادة السمان”. فالكُتّاب اليوم مجرّد غنيمة إعلانيّة يتقاسمها قراصنة الصفحات”.
وعلى صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك ترك مستغانمي رسالة إلى قرائها ومتابعينها حملت عنوان “إلى قرّائي المخطوفين”، أوضحت خلالها تمكنها من استعادة صفحتها السابقة بعد فوضى استمرت أسبوعا كاملا.
وقالت: “عزائي بقاءهم بين صفحات الأدباء، ولم يتحولوا في فوضى الأسماء إلى صفحة “أحلام” المطربة. إذن، بعد مشرديّ ومخطوفيّ الحروب، أصبحَ لدينا مخطوفي الأنترنيت، والمهجرين الهائمين بين الصفحات “.!!
وفي الوقت ذاته، وجهت مستغانمي نداء بتحرير 60 ألف من متابعيها ظلّوا رهينة سماسرة الأنترنيت، في صفحة الأديبة غادة السمان. وحاولت تهدئة خواطر قرائها المنتسبين لصفحتها الذين اتصلوا بها مبدين تعجبهم من التواجد في صفحة الأديبة غادة السمان، وتلقّيهم منشورات باسمها على مدى الليل و النهار.

 

شاهد أيضاً

«النواب الأمريكي» يقر مشروع قانون حظر تيك توك

أقرّ مجلس النواب الأمريكي بأغلبية ساحقة اليوم الأربعاء مشروع قانون يجبر تيك توك على الانفصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض