الرئيسية » أمن ومحاكم » دورية تطارد تاجر مخدرات هارب.. وتوقع به قبل اقتحام منفذ السالمي

دورية تطارد تاجر مخدرات هارب.. وتوقع به قبل اقتحام منفذ السالمي

دورية2

 

كويت نيوز: طارد رجال أمن محافظة الجهراء وفرقة من الادارة العامة لمكافحة المخدرات مواطن مطلوب للحبس لمدة 20 عاما ويعد من أكبر مروجي المخدرات

وقال مصدر أمني أن معلومات وردت إلى أفراد من إدارة مكافحة المخدرات تفيد بوجود المطلوب بمنطقة الصليبية حيث قاموا بمراقبته حتى خروجه للدائري السادس باتجاه الجهراء الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وفي التفاصيل، حاول رجال الامن إيقافه إلا أنه لم يمتثل إليهم وهرب فتمت مطاردته وطلب أفراد المكافحة الإسناد من دوريات محافظة الجهراء، فدخل في المطاردة 13 دورية يقودها العديد من رجال الأمن يتقدمهم المقدم مطر السبيَل، وكرروا الطلب منه الامتثال لأوامرهم والتوقف جانبا خشية تعريض حياته والآخرين للخطر، إلا أنه أصر على الهرب ومضى مسرعا باتجاه طريق السالمي حتى بدا لهم أنه يحاول الهرب خارج البلاد !

وبعد مطاردة عنيفة استمرت لأكثر من ساعتين اضطرت إحدى الدوريات إلى الاصطدام بسيارته لإجباره على التوقف بالقرب من منفذ السالمي خشية لاقتحامه المنفذ، ولما عرف أن لا مناص له استسلم وتم إجباره على التوقف جانبا.

وبعد اقتياده وتفتيشه تم العثور معه على كمية بسيطة من المواد المخدرة إلى جانب أدوات تعاطي، فتم احتجازه لإتخاذ اللازم بشأنه ومعرفة مصدر تحصله على المخدرات قبل إحالته إلى النيابة العامة وإدارة التنفيذ.

شاهد أيضاً

731360-1

«التمييز» تحبس مغرداً 3 سنوات و«الجنايات» تقضي بـ 7 أعوام لمتهمي شبكة دولية لتهريب السلاح

قضت محكمة التمييز بحبس مغرد 3 سنوات في قضية الاساءة إلى دول مجاورة شقيقة وحبس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *