الرئيسية » أهم الأخبار » نقعة الشملان .. نظيفة بأيدي البلدية

نقعة الشملان .. نظيفة بأيدي البلدية

prefix-bughlqmink

 

كويت نيوز: نفذت إدارة الخدمات العامة بلدية الكويت بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة ومؤسسة المواني الكويتية حملة تنظيف واسعة النطاق على نقعة الشملان بجوار سوق شرق .

وفي هذا السياق قال مدير إدارة الخدمات العامة أحمد متعب الشريدة أن تلك الحملات تأتي من خلال حرص البلدية على البيئة البحرية الكويتية وتنفيذ تعليمات الإدارة العليا في البلدية لرصد مدي تقيد أصحاب القوارب والسفن ورواد المناطق الساحلية خصوصاً و أن نقعة الشملان يتم تنظيفها بصفة دورية نظرا لكثافة المخلفات المتراكمة بشكل يومي والتي تدعو لإزالتها باستمرار حيث يتم انتشال العوالق البحرية وبقايا السفن من الأخشاب والقمامة التي يتم رفعها .

وأضاف، الشريدة أن الحملة قد أسفرت عن رفع مجموعة من المخلفات والعوالق البحرية المتراكمة والتي كانت بالتعاون مع مؤسسة الموانئ الكويتية.

وأعرب عن شكره لفيصل الملا بإدارة الخدمات العامة على جهده المبذول في التنسيق مع كافة الأجهزة الرقابية في الحملات الميدانية سواء كانت نظافة عامة أو إشغالات طرق أو أغذية أو باعة متجولين أو أي شئ يخص المجال البلدي.

وشدد الشريدة على أصحاب القوارب والسفن ورواد المناطق الساحلية بعدم رمي المخلفات التي تسبب تلوث البيئة البحرية مناشدا المواطنين والمقيمين الالتزام بالقواعد واللوائح الإرشادية التي تم وضعها من قبل البلدية والجهات الحكومية على امتداد السواحل الكويتية تجنبا للمساءلة القانونية وتحقيقا للمصلحة العامة.

ودعا الجميع في حال وجود أية مخالفات تخص المجال البلدي بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

شارك في الحملة كل من فيصل الملا من إدارة الخدمات العامة بالبلدية والكابتن طارق الماجد من مؤسسة الموانئ الكويتية ومن إدارة العلاقات العامة أحمد عبد الراضي ومحمد عبد الشافي و أزهار فاروقي.

شاهد أيضاً

537318_e (2)

سمو الأمير يصل إلى الأردن

بحفظ الله ورعايته وصل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *