كبار السن من الاباء والامهات كان لهم حضورهم الخاص في الانتخابات البرلمانية

 

كويت نيوز: امة 2012: شهدت حركة الناخبين من كبار السن انتعاشة ملموسة حيث لوحظ اقبالهم على صناديق الاقتراع في الساعات الاولى من صباح اليوم وسط تعاون شديد من قبل رجال الامن والقضاء مع الناخبين لتسهيل سير عملية الاقتراع بانسيابية تامة فيما لم يتم رصد اي تجاوزات او مخالفات تذكر.
وتوافد الناخبون على مراكز الانتخاب منذ فتح ابوابها صباح اليوم للمشاركة في عرس الكويت الديمقراطي و لتأدية واجبهم الوطني تجاه بلدهم وكان لكبار السن من الاباء والامهات حضورهم الخاص فيما شارك في عملية الاقتراع ذوو الاحتياجات الخاصة الذين وفرت لهم الكراسي المتحركة لتسهيل وصولهم الى قاعات الاقتراع.
ومن خلال بعض المشاهدات التي رصدتها وكالة الانباء الكويتية ( كونا ) اثناء تغطيتها مجريات الانتخابات في الدائرة الرابعة التقطت عدستها صورة رجل امن يقدم التسهيلات لاحد كبار السن للحفاظ على سلامته واتمام العملية الانتخابية بنجاح.
كما لوحظ التزام الناخبين من جميع الفئات العمرية بتعليمات وتوجيهات رجال الامن والقضاء الامر الذي ساهم في مرونة سير العملية الانتخابية والحفاظ على سرية الانتخاب.
وكانت وزارة الداخلية قد أعدت خطة امنية شاملة لتأمين سير العملية الانتخابية من بديتها حتى نهايتها تضمنت الوجود الامني في المقار الانتخابية على مدار الساعة وتقديم كل التسهيلات والمساعدة للناخبين من كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة واعطائهم الاولية وذلك بوجود فرق خاصة من الطوارىء الطبية والمتطوعين والمتطوعات المعتمدين.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض