الرئيسية » محــليــات » إنطلاق الطائرة الثانية من جسر المساعدات الكويتية إلى السودان

إنطلاق الطائرة الثانية من جسر المساعدات الكويتية إلى السودان

prefix-oeukedlozc

 

كويت نيوز: أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية انطلاق الطائرة الثانية ضمن الجسر الجوي الكويتي من المساعدات الانسانية ومواد الاغاثة الى المنكوبين جراء السيول والفيضانات التي يشهدها السودان حاليا.

وقالت الجمعية في بيان أن هذه الرحلة تمثل جزءا من عدة عمليات لنقل المواد الاغاثية الى الشعب السوداني موضحا ان هذه الشحنة مؤلفة من 20 طنا من التمور والبطانيات والمشمعات.

واضافت ان ارسال هذه الطائرات المحملة بالمساعدات الانسانية يأتي تنفيذا لتوجيهات نائب سمو الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وتجسيدا لتضامن الشعب الكويتي مع الاشقاء في السودان والحرص على الاسهام في تخفيف معاناة المنكوبين هناك.

وذكرت ان الجسر الجوي الكويتي سيتواصل لاغاثة الأشقاء المتضررين في السودان مشيرة الى ان الجمعية تعرفت على الطلبات الملحة والاحتياجات الخاصة للمواطنين السودانين من قبل الفريق الميداني للجمعية الموجود هناك.

وبينت ان فريق الجمعية سيعزز من وجوده الميداني بالسودان للاشراف على توزيع مواد الاغاثة المختلفة وتلبية احتياجات المتضررين وتعزيز جهود السلطات السودانية في ظل الظروف القائمة.

واشارت الى ان الطائرة الثانية للمساعدات تابعة للقوة الجوية الكويتية ورافقها عدد من متطوعي الجمعية مشيدة بجهود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح في سرعة العمل على توفير الطائرات لنقل المساعدات الانسانية الى المتضررين من الشعب السوداني.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *