الرئيسية » الرياضه » الأهلي يضع حدا لهزائمه على حساب جاره الإتحاد

الأهلي يضع حدا لهزائمه على حساب جاره الإتحاد

 

وضع الأهلي حدا للهزائم المتتالية وصالح جماهيره بفوز ثمين وكبير على جاره اللدود الإتحاد 3-1 في دربي المنطقة الغربية مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

سجل محسن العيسى ومعتز الموسى ومصطفى بصاص أهداف الأهلي في الدقائق 11 و71 و80، وسلمان الصبياني هدف الإتحاد في الدقيقة 19.

وتقدم الأهلي إلى المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بينما بقي الإتحاد سادسا وله 19 نقطة.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من الطرفين لكن دون خطورة خلال الدقائق الأولى حتى انطلق البرازيلي فيكتور سيمويس بكرة على الطرف الأيسر ومررها للمندفع من الخلف محسن العيسى الذي صوبها قوية على يمين الحارس علي المزيدي في الدقيقة 11.

ولاحت فرصة للإتحاد لتعديل النتيجة لكن كرة نايف هزازي الإنفرادية علت العارضة في الدقيقة 16، ومن هجمة منسقة بين الصبياني وهزازي، تمكن الأول من مواجهة المرمى وتجاوز الحارس عبدالله المعيوف ولعب الكرة في المرمى الخالي مدركا التعادل في الدقيقة 19.

وكاد الأهلي أن يعود للتقدم من جديد لولا براعة علي المزيدي الذي حول كرة محسن العيسى إلى ركنية في الدقيقة 24، قبل أن يلعب الكولومبي خافيير بالومينو كرة رأسية فوق العارضة في الدقيقة 32، وتصدى القائم لكرة محسن العيسى وأخذت طريقها إلى خارج الملعب في الدقيقة 39، وأهدر فهد المولد فرصة محققة للإتحاد عندما واجه المرمى ولعب الكرة بجوار القائم في الدقيقة 45.

ومع انطلاق الشوط الثاني، دانت الأفضلية الميدانية للأهلي وتهيأت له فرصة للتسجيل لكن كرة العماني عماد الحوسني مرت فوق العارضة بعد تدخل دفاع الإتحاد في الدقيقة 52، عاد بعدها الإتحاديون الى اجواء المباراة وبادل الأهلي الهجمات، لكن الأخير استطاع أخذ الأسبقية بواسطة معتز الموسى الذي ارتقى لكرة عرضية ولعبها لحظة الخروج الخاطئ لحارس الإتحاد داخل المرمى في الدقيقة 71.

ومن هجمة منسقة تلاعب البديل مصطفى بصاص بدفاع الإتحاد ولعب الكرة على يمين علي المزيدي هدفا ثالثا.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *