الرئيسية » الرياضه » قطر جاهزة لإستضافة خليجي الناشئين

قطر جاهزة لإستضافة خليجي الناشئين

prefix-xbzbwkdkvd

 

 

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم انهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة بطولة كأس الخليج العاشرة لمنتخبات الناشئين تحت 17 سنة التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 3 وحتى 12 سبتمبر المقبل.

وقال الاتحاد القطري في بيان ان مباريات البطولة ستقام على الملعب المغطى بأكاديمية التفوق الرياضي بنظام المجموعتين مبينا انه ستكون هناك مبارتان في اليوم الواحد تعقبه راحة في اليوم التالي.

واضاف ان منافسات الدور التمهيدي تستمر حتى السابع من سبتمبر ويتأهل منها اول وثانى كل مجموعة للدور التالي الذي تبدأ منافساته في التاسع من سبتمبر ويقضي نظام البطولة في ادوارها النهائية انه في حالة التعادل يتم الاحتكام لركلات الترجيح مباشرة دون الحاجة للعب وقت اضافي.

ومن المقرر ان تصل المنتخبات الخليجية (البحرين والسعودية والكويت والامارات وعمان) المشاركة في البطولة الى الدوحة يومي ال 31 اغسطس الجاري والاول من سبتمبر المقبل.

وكانت قرعة بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين قد اجريت في وقت سابق بالدوحة واسفرت عن مجموعتين ضمت الاولى منتخب قطر ومنتخبي الكويت وعمان فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية (حاملة لقب البطولة السابقة) والبحرين والامارات.

ويلعب المنتخب القطري مع نظيره الكويتي في مباراة الافتتاح فيما تلعب السعودية مع الامارات في المباراة الثانية في الثالث من سبتمبر المقبل .

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *