الرئيسية » الرياضه » نابولي يسحق بولونيا وإنترناسيونالي يفوز على جنوة

نابولي يسحق بولونيا وإنترناسيونالي يفوز على جنوة

prefix-zcbggigaoj

 

انطلق نابولي بقيادة مدربه رفائيل بنيتز بشكل رائع في الجولة الأولى للدوري الايطالي لكرة القدم بالفوز 3-صفر على بولونيا كما تغلب انترناسيونالي على جنوة 2-صفر يوم الاحد.

وأحرز السلوفاكي ماريك هامسيك هدفين بعدما تقدم خوسيه كايخون مهاجم ريال مدريد السابق بالهدف الأول لنابولي الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي.

وهذه أول مباراة رسمية لنابولي تحت قيادة بنيتز الذي تولى المسؤولية خلفا لوالتر ماتساري المنتقل الى انترناسيونالي.

وأحرز يوتو ناجاتومو الهدف الأول لانترناسيونالي بضربة رأس في الدقيقة 75 وأضاف رودريجو بالاسيو الهدف الثاني بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وهذه أول مباراة رسمية لانترناسيونالي تحت قيادة ماتساري الذي أصبح سادس مدرب للفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو منذ ثلاث سنوات.

وتلقى ماتساري تحية حارة من الجماهير بعدما حل محل المدرب السابق اندريا ستراماتشيوني الذي قاد انترناسيونالي لاحتلال المركز التاسع الموسم الماضي حين خسر سبع مباريات على أرضه.

وقال ماتساري لمحطة سكاي سبورتس ايطاليا التلفزيونية “هؤلاء اللاعبون لم يحققوا الفوز على أرضهم منذ اربعة أشهر ونصف الشهر.. تعين عليهم التخلص من الهواجس.”

وأضاف “مستوانا يتحسن وبدأنا في العثور على التوازن المطلوب. نتحسن بمعدل أكبر من الذي توقعته.. فعلنا الكثير في فترة قصيرة.”

وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز روما 2-صفر على ليفورنو الوافد الجديد في أول مباراة لمدربه رودي جارسيا بينما أحرز هرنانيس وانطونيو كاندريفا هدفين في أول 20 دقيقة ليمهدا الطريق أمام لاتسيو للفوز 2-1 على اودينيزي.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *