الرئيسية » الاقتصاد » بوبيان: البطاقات المسبقة الخيار الأفضل للتسوق عبر الانترنت

بوبيان: البطاقات المسبقة الخيار الأفضل للتسوق عبر الانترنت

 

كويت نيوز: أكد بنك بوبيان ان بطاقاته المسبقة الدفع تشهد اقبالا كبيرا من العملاء بسبب المزايا العديدة التى تمنحها لهم وابرزها القدرة على التحكم في النفقات وإدارة المصروفات إلى جانب ما تتمتع به من مواصفات أمان عالية.

وقال البنك في بيان إن البطاقات المسبقة الدفع تعتبر الوسيلة الافضل في عالم اليوم بسبب مزاياها العديدة التى تمنح المزيد من الطمأنينة والامان لمستخدميها وهي البديل الافضل للنقود التقليدية سواء في حال استخدامها داخل او خارج الكويت حيث يمكن استخدامها تماما كالبطاقات المصرفية ( كي نت ) او بطاقات الائتمان .

وأضاف إن البطاقات مسبقة الدفع تتمتع بمزايا التسوق الآمن عبر الانترنت وضمان اعلى معايير الامان والحفاظ على سرية المعلومات، مشيرا إلى أنها تعتبر أفضل شريك للاستخدام مع البطاقات الائتمانية في عمليات التسوق عبر الانترنت حيث يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع هذه البطاقات.

ومن ابرز مزاياها ايضا كونها وسيلة مثالية لضبط المصروفات وادارة النفقات خاصة اذا ما تم اعطاؤها للابناء او احد افراد الاسرة او العاملين لدى الاسرة كونها ذات قيم محددة ويمكن متابعة حركتها تماما كأي بطاقة أخرى .

واشار البنك الى ان بطاقات الدفع المسبق تعتبر وسيلة رائعة للاستخدام في السفر كونها مقبولة عالميا في اي من أجهزة السحب الالي الى جانب امكانية الدفع بها تماما كاي بطاقة ائتمانية حيث يمكن التسوق بها محليا وعالميا .

و إضافة إلى جميع المزايا السابقة للبطاقات المسبقة الدفع فان البنك يقدم أيضاً بطاقات الهدايا المسبقة الدفع و التي تعتبر هدية مثالية لكل المناسبات ( التخرج – الزواج – الولادة ..الخ ) حيث يمكن شراؤها بأرصدتها المختلفة ومن ثم إهدائها لأي شخص مع إضافة رسالة أو جملة يرغب العميل باستخدامها على البطاقة عن إهدائها.

شاهد أيضاً

1280x960

مصر…زيادة جديدة في تعريفة المترو

بعد نحو 5 أيام من قرار وزير النقل المصري، هشام عرفات، رفع تعريفة ركوب مترو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *