الرئيسية » الرياضه » عجب ينضم لقائمة الغائبين عن القادسية الكويتي في السوبر

عجب ينضم لقائمة الغائبين عن القادسية الكويتي في السوبر

 

كويت نيوز: انضم اللاعب الدولي السابق في صفوف فريق القادسية الكويتي لكرة القدم أحمد عجب، لقائمة الغائبين عن الفريق الأصفر الذي يستعد حاليا لخوض مباراة السوبر أمام الغريم التقليدي نادي الكويت الثلاثاء المقبل على استاد علي صباح السالم بجليب الشيوخ.

واعتذر عجب عن عدم خوض تدريبات الفريق التي يباشرها منذ الأمس بعد العودة من معسكر الامارات، بعد إصابته في الرقبة بشد استدعى إجراء بعض الأشعة، وهو ما يعني أن عجب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في مباراة السوبر، لينضم الى عناصر كثيرة من القادسية من المقرر أن تغيب عن الأصفر في تلك المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

ويعاني القادسية من غيابات بالجملة أبرزها طلال العامر، وجابر جازع، ومحمد راشد، والحارس أحمد الفضلي، حيث يعانون من إصابات ستحرمهم من التواجد في السوبر أمام الكويت، كذلك فان جاهزية المحترف إبراهيما كيتا، والبرازيلي ميشيل لم تصل للمستوى المطلوب للاعتماد عليهما في نهائي كاس السوبر، إضافة الى تواجد 8 لاعبين من القادسية مع المنتخب الأولمبي في البحرين حيث يخوض المنتخب الأولمبي منافسات البطولة الخليجية، وهو ما يضع الجهاز الفني في القادسية أمام خيارات محدودة في مباراة السوبر.

جدير بالذكر أن القادسية حصد لقب السوبر في مناسبتين سابقتين 2009، 2011، متساويا مع النادي العربي حامل اللقب من الموسم الماضي، فيما حصد الكويت اللقب مرة واحدة 2010.

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *