الرئيسية » محــليــات » إقبال ضعيف على التصويت حتى الساعة 12 ظهرا

إقبال ضعيف على التصويت حتى الساعة 12 ظهرا

 

كويت نيوز: امة 2012: مثلما أشرنا عن ارتفاع نسبة المقاطعة منذ الصباح الباكر ، حث رئيس اللجنة الاصلية للدائرة الانتخابية الرابعة في مدرسة الفروانية المتوسطة المستشار خالد البصيري المواطنين على المشاركة في التصويت بالانتخابات البرلمانية وممارسة حقهم الانتخابي باعتبار ذلك واجبا وطنيا.

ودعا البصيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الناخبين الى اختيار مرشحهم وفق معايير الكفاءة والامانة لتحقيق تطلعاتهم في صون الكويت وخدمة قضاياها.

من جهته اكد رئيس اللجنة الاصلية للدائرة الانتخابية الرابعة في مدرسة (محمد ناهض العتيبي) المتوسطة للبنين المستشار عبدالله عبدالعزيز ان العملية الانتخابية تسير بشكل سلس ومن دون صعوبات تذكر في مراكز الاقتراع.

ووصف في تصريح مماثل اقبال الناخبين على صنادق الاقتراع لدى بدء الاقتراع اليوم بانه ‘متوسط’ متوقعا ان تشهد اقبالا متزايدا من الناخبين خلال الساعات المقبلة.

بدوره وصف رئيس اللجنة الاصلية في الدائرة الانتخابية الرابعة في مدرسة الفردوس المتوسطة للبنين المستشار رياض الهاجري اقبال الناخبين على صناديق الاقتراع بانه ‘جيد’ مؤكدا ان العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي ومنتظم.

وعلمت كويت نيوز إن إقبال الناخبين على عملية التصويت لازال ضعيف جدا حتى الساعة 12 ظهرا، وخاصة في مقار الاقتراع الواقعة في مناطق الدائرة الخامسة.

شاهد أيضاً

733393-1

مراد تامير: زيارة الرئيس التركي إلى الكويت قريباً

وصف السفير التركي لدى البلاد مراد تامير الزيارة الرسمية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *