الرئيسية » أمن ومحاكم » تزويد مكائن ال”كي نت” بشرائح مرتبطة بالأقمار الإصطناعية

تزويد مكائن ال”كي نت” بشرائح مرتبطة بالأقمار الإصطناعية

 

كويت نيوز: كشف مصدر أمني عن أن رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية افرغوا كاميرات المراقبة المتواجدة في محطة وقود العارضية في محاولة للاسراع بضبط اللصوص الذين قاموا بنزع احدى مكائن السحب الآلي .

وأكد المصدر ان المعلومات والتحريات الاولية ترجح شبهة كبيرة ان يكون اللصوص من المتورطين في عدة قضايا مماثلة، مشيرا الى ان خطة رجال المباحث الجنائية لضبط الجناة والمتورطين في هذه القضية تعتمد الى جانب التحريات على توقيف عدد من اللصوص الذين تم ضبطهم في جرائم سلب بالاكراه، وسلب بالقوة لمعرفة علاقتهم بالقضية خاصة اولئك الذين هم قيد اطلاق السراح على ذمة القضايا والسوابق لهم، ورجح المصدر ان يكون المتورطون في هذه القضايا من متعاطي المواد المخدرة ولديهم قضايا سابقة.

واشار المصدر الى ان هذه الاجراءات تتزامن مع اجراءات اخرى تتمثل في نشر رجال مباحث على مقربة من المحطات والاسواق المركزية والتي تعطل في الفترة المسائية، تحسبا لقيام اللصوص بتكرار سرقتهم في موقع آخر.

ولفت الى ان رجال المباحث طلبوا من أمن الجهراء وامن الاحمدي تمشيط اماكن برية غير مأهولة لربما تم العثور على المكائن تلك بعد كسرها وتفريغها من محتوياتها.
وكشف المصدر عن أن رجال المباحث سيطلبون من البنوك تزويد مكائن السحب الآلي بتقنية الكترونية تحدد مكان وجود هذه المكائن من خلال شرائح تزود بها.

شاهد أيضاً

732137-1

كمين «الجنائية» أوقع تشكيلاً عصابياً تخصص بسرقة الأغنام في الجهراء

أحال رجال المباحث الجنائية 5 أشخاص تخصصوا بسرقة الأغنام وبيعها في صفاة الجهراء وجار التحقيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *