الرئيسية » محــليــات » البلدية مستمرة في إزالة اعلانات المرشحين المخالفة

البلدية مستمرة في إزالة اعلانات المرشحين المخالفة

كويت نيوز: امة 2012: اكد مراقب المحلات والاعلانات بمحافظة مبارك الكبير في بلدية الكويت محمد يوسف الكندري اليوم ان البلدية مستمرة في ازالة جميع اعلانات المرشحين الموجودة في المنطقة او عند مراكز الاقتراع.

واوضح الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان عملية الازالة تتم منذ اول يوم اعلن فيه بدء الانتخابات وهي مستمرة الى يوم الاقتراع “ونحن منذ بداية الانتخابات حتى اخر لحظة منها نقوم بالازالة وتحرير المخالفات بحق المرشحين اصحاب هذه الاعلانات”.

وبين انه عندما يأتي المرشح الى البلدية لأخذ رخصة لاقامة مقره الانتخابي يتم اخطاره بأن الاعلانات ممنوعة الا عند مقره الانتخابي ويوقع على اقرار تعهد بذلك.

وقال ان المخالفات التي توقعها السلطات البلدية على صاحب الاعلان مادية وتتراوح قيمة المخالفة بين 1000 وثلاثة الاف دينار على اللوحة الواحدة اضافة الى قيمة مخالفة الازالة التي تقوم بها البلدية.

واشار الى ان البلدية تشرف في يوم الاقتراع على الوجبات الغذائية المقدمة للقضاة وافراد القوى العاملة وغيرهم من الموجودين في مراكز الاقتراع وتكون هذه الوجبات تحت اشراف مشرفي التغذية من الجنسين التابعين للبلدية فيما يقوم مشرفو النظافة التابعون للبلدية بالاشراف على نظافة المراكز طوال اليوم.

واضاف الكندري ان دور البلدية بعد عملية الاقتراع وظهور النتائج تتمثل في منح جميع المرشحين في كل دوائر ومناطق البلاد مهلة زمنية تتراوح من اسبوع الى عشرة أيام لتسليم الاراضي التي اقيمت عليها المقار الانتخابية على ان يتم تسليم البلدية الارض كما استلمها المرشح.

شاهد أيضاً

546980_e

الخارجية: تصرفات حزب الله مع #خلية_العبدلي تدخل سافر

وجهت دولة الكويت مذكرة احتجاج رسمية إلى الحكومة اللبنانية دعتها فيها الى تحمل مسؤولياتها تجاه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *