الرئيسية » الرياضه » استاد النصر يحتضن السوبر بين العميد والملكي .. والقادسية يعترض

استاد النصر يحتضن السوبر بين العميد والملكي .. والقادسية يعترض

 

كويت نيوز: اعلن اتحاد الكرة عن تنظيم مباراة كأس السوبر السوبر المقرر اقامتها في الـ27 من الشهر الجاري بين الكويت بطل الدوري والقادسية بطل كأس الأمير باستاد علي صباح السالم بدلا من استاد الصداقة والسلام بعد ان تقدمت إدارة نادي كاظمة باعتذار للاتحاد عن عدم استضافة اللقاء على ستاد الصداقة والسلام, وذلك بسبب أعمال الصيانة التي يجريها النادي على الاستاد استعدادا للموسم المقبل.

وكان الاتحاد قد خاطب ناديي العربي والنصر من اجل الحصول على موافقة اى منهما لاستضافة مباراة السوبر مع التوصية بالبدء في تجهيز الملعب والاستعدادات الخاصة باللقاء، وابدى مسؤولو نادى النصر موافقتهما الفورية على اقامة المباراة على ارض ستاد علي صباح السالم.

والمثير ان إدارة نادي القادسية خاطبت اليوم إتحاد الكرة لنقل مباراة السوبر من ستاد علي صباح السالم في النادي النصر إلي ملعب نادي الكويت،بناءا على رغبه الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب محمد إبراهيم بسبب سوء أرضية ملعب النصر حيث يفضل إبراهيم خوض اللقاء على ملعب غريمه الابيض.

و تنتظر إدارة القادسية رد إتحاد الكرة الذي يحتاج للحصول على موافقة إدارة نادي الكويت على إستضافة المباراة قبل اتخاذ قرارا بتعديل مكان إقامة السوبر من جديد.

 

يذكر أن مواجهة السوبر كان محددا لها الثامن والعشرين من الشهر الجاري قبل أن يقوم اتحاد الكرة بتقديم موعدها يوم واحد لاعتماد انطلاقة مسابقة دوري “فيفا” يومي 30 , 31 من الشهر ذاته.

 

شاهد أيضاً

537323_e

#السعوديه_العراق الأخضر يتجاوز العراق ضمن تصفيات كأس العالم

نجح المنتخب السعودي بتخطي عقبة نظيرة العراقي ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بهدف وحيد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *