الرئيسية » الرياضه » العربي يواجه أولهانينسي في بروفة اخيرة ويعود الى الكويت السبت

العربي يواجه أولهانينسي في بروفة اخيرة ويعود الى الكويت السبت

 

كويت نيوز: يختتم اليوم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي مبارياته الودية في معسكر البرتغال بمواجهة فريق أولهانينسي حدى فرق الدرجة الممتازة في البرتغال في مباراة ودية و”بروفة” اخيرة قبل بدء موسمه المحلي بمواجهة كاظمة في الجولة الاولى من دوري “فيفا” الكويتي 30 اغسطس الجاري.

ويعود وفد النادي العربي للكويت يوم السبت المقبل قادما من العاصمة البرتغالية لشبونة بعد أن فاز على نظيره لوليتانو البرتغالي (أحد أندية الدرجة الثالثة) بهدف نظيف لمهاجمه فهد الرشيدي في المباراة الودية الاولى ،وسبق ان تعادل رديف العربي مع إسبرانكا البرتغالي بنتيجة 1-1 قبل ان ينجح في تجاوز اول اختبار ودي بفوزه على فريق بورتيمونينزي البرتغالي بهدفين لحسين الموسوي والبرازيلي لويس فرناندو مقابل هدف.

وكان رديف العربي بقيادةة مدربه البرتغالي لويس ومساعده عبدالعزيز الكوت قد سقط امام فريق فيريراس البرتغالي بهدفين نظيفين في مباراة خاضها الأخضر بالفريق الرديف مساء امس، وسيخوض الفريق الاول مباراة اليوم امام أولهانينسي .

يذكر ان العربي حقق المركز الثالث في دورة بني ياس الدولية الودية حيث خسر امام النصر السعودي (1-3) وفاز على ظفار العُماني (3-2) ،وسبق ان فاز على خيطان ودياً في مستهل استعداداه للدوري الكويتي.

 

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *