الرئيسية » محــليــات » تكاتف الإمارات: خصم 60% لطلبة الأسنان من شركة السيافي

تكاتف الإمارات: خصم 60% لطلبة الأسنان من شركة السيافي

 

كويت نيوز: أكد نائب المنسق العام لقائمة التكاتف الوطني المنافسة على مقاعد الأتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الإمارات عمر يوسف الفيلكاوي أن إنطلاقاً من حرص القائمة على تذليل الصعاب امام الطلبة والطالبات الدراسين في دولة الإمارات العربية المتحدة وفرت قائمة التكاتف الوطني بعد تحركات خصم 60% بالتعاون مع شركة السيافي للتجهيزات الطبية والدوائية على كافة مشتريات أدوات طب الأسنان الخاصة لطلبة كليات طب الأسنان الكويتين الدارسين في مختلف الجامعات الإماراتية.وقال الفيلكاوي ان غلاء المعدات الطبية باتت تشكل عبئاً على طلبة وطالبات طب الأسنان.

وبين الفيلكاوي أن على الطلبة والطالبات إبراز البطاقة الجامعية أو ما يثبت إنتسابهم لكلية طب الأسنان في الجامعات الإماراتية لشركة السيافي للمعدات الطبية للحصول على الخصم وتم إعلام الشركة بالأدوات التي يحتاجها الطالب.

وتقدم الفيلكاوي بالشكر لمحمد غسان حمصي المدير العام لشركة السيافي للتجهيزات الطبية والدوائية استجابتهم لمساعينا بتوفيرهم خصم 60% لاخواننا طلبة الكويت الدارسين في كليات طب الأسنان في الجامعات الإماراتية على كافة المشتريات الطبية.

وأكد الفيلكاوي بأن قائمة التكاتف الوطني تحمل المزيد من المفاجآت التي تصب لمصلحة الطلبة والطالبات الدارسين في دولة الإمارات، فالقائمة حريصة كل الحرص على مصالحهم التي لم توجد القائمة الا من اجل تحقيقها.

شاهد أيضاً

547445_e (1)

الوزير الفارس: نسبة إنجاز «عالية جدا» في مدينة صباح السالم الجامعية

أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس بنسبة الإنجاز “العالية جدا” المتحققة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *