الرئيسية » أهم الأخبار » جمال العمر يطالب بأسماء الشخصيات العامة بسوق العمل المتجاوزين للقانون

جمال العمر يطالب بأسماء الشخصيات العامة بسوق العمل المتجاوزين للقانون

 

كويت نيوز: وجه النائب جمال العمر سؤالا الى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل استهله قائلا: بالاشارة الى التصريح المنشور في احدى الصحف المحلية بتاريخ 2013/8/14 بخصوص كشف الفاسدين في سوق العمل.

ومن هذا المنطلق يرجى تزويدي بالآتي:

1- أسماء جميع من اشرتي اليهم بتصريحك المذكور اعلاه سواء شخصيات طبيعية او شخصيات اعتبارية في سوق العمل التي عليهم تجاوزات قانونية وصور عن ملفات الاشخاص او الشركات او اي كيانات قانونية.

2- ما الاجراءات التي اتخذت من تاريخ علمكم الرسمي بهذه المخالفات المرتكبة وما الاجراءات الادارية والقانونية وتاريخ كافة المخالفات المرتبطة بهم التي اتخذت داخل الوزارة وهل تم ابلاغ النيابة العامة بتلك المخالفات وهل تم تزويد النيابة العامة بتلك المخالفات والمستندات الدالة على ذلك مع تزويدي بجميع المراسلات والمستندات الدالة على تلك الاجراءات.

3- هل كان هناك اي تدخل سياسي او رسمي لحماية (المتجاوزين او الفاسدين) من تلك الاجراءات حال دون تطبيق القانون عليهم ان وجد.

4- ارجو تزويدي بجميع أسماء الاشخاص او المستندات الدالة على ذلك.

بالاضافة الى تزويدي بكشف يبين جميع التعيينات لدى وزارة الشؤون وكذلك التعيينات على بند المكافأة وصلة القرابة واسباب التعيني وصور عن كتب التعيين وجميع المراسلات الخاصة بذلك والمهام الخارجية المكلفين بها ومكافئاتهم من تاريخ توليكم الوزارة.

شاهد أيضاً

1280x960 (15)

«وزارة الأمة» تنسق مع الوزارات لسرعة الرد على الأسئلة البرلمانية

قال وكيل وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة علي العدواني إن “منسقي الوزارات مع وزارة الأمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *