الرئيسية » محــليــات » وزير الاعلام: ندعم المشروعات التي تنظم عمل الشباب لضمان نجاحهم وتطوير قدراتهم

وزير الاعلام: ندعم المشروعات التي تنظم عمل الشباب لضمان نجاحهم وتطوير قدراتهم

 

كويت نيوز: عقد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اجتماعات اليوم مع عدد من الشخصيات والفعاليات الرياضية والشبابية بحث فيها جملة من الموضوعات والخطط المستقبلية.

وبحث الشيخ سلمان مع وفد نادي الكويت للربع ميل برئاسة الشيخ علي الفواز الصباح الانشطة المقترحة الحالية والخطط المستقبلة للنادي حيث اطلع الوزير على برامج النادي التي تعمل على رعاية الشباب من هواة السيارات والدور الذي يقومون به لتوعية الشباب والحد من مخاطر الطريق العام.

وتناول اللقاء بحث اخر المستجدات بخصوص الاراضي المخصص لموقع النادي في الدائري السابع ومنطقة العريفجان وكذلك برنامج الخبير الدولي المقرر ان يزور الكويت في ال 22 من الشهر الجاري للاطلاع على واقع هواية السيارات في الكويت وتقييمها ووضع التصورات والمقترحات التي يمكن ان تساهم في تطويرها.

كما استقبل الشيخ سلمان وفد يمثل فريق الكويت للقدرة والتحمل برئاسة ريم الظفيري وبحث خلال اللقاء الخطط والمقترحات والافكار التي يمكن ان تساهم في تفعيل دورهم في المستقبل.

من ناحية اخرى قدم رئيس مشروع “الكويت تقول شكرا” مزيد المعوشرجي شكره للوزير وقيادات وزارة الدولة لشؤون الشباب على مساهمتهم في دعم الحملة التي اختتمت فعاليات مشروعها للسنة الحالية.

كما التقى وزير الاعلام رئيس مجلس ادارة مجموعة “مواهب” عبدالعزيز حاجية الذي اطلع الوزير على الخطط المستقبلية لمشاريع المجموعة واخر مستجدات المعرض السنوي الذي سيقام في ابريل المقبل.

وأكد الشيخ سلمان دعم وزارة الشباب لكل المشروعات التي تنظم عمل الشباب من خلال دراسات وابحاث واستعداد الوزارة لدعم كل المشروعات الشبابية والعمل على توفير الامكانيات اللازمة لضمان نجاحهم وتطوير قدارتهم.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *