الرئيسية » محــليــات » كبار السن اول الحضور الى مراكز الاقتراع رغم البرودة النسبية في الصباح الباكر

كبار السن اول الحضور الى مراكز الاقتراع رغم البرودة النسبية في الصباح الباكر

 

الكويت: كويت نيوز: مع بدء مراكز الاقتراع في استقبال الناخبين الذين سيدلون بأصواتهم لانتخاب اعضاء مجلس الامة في الصباح الباكر استحوذ كبار السن على اكبر نسبة حضور كعادتهم في الانتخابات البرلمانية السابقة رغم البرودة النسبية اذ كانت درجة الحرارة حوالي 15 درجة مئوية.
وانتشر منذ الصباح الباكر رجال الامن حيث لوحظ توزعهم بشكل منظم على جميع المقار الانتخابية فيما بدأ بعض القضاة المشرفين على اللجان عملهم في الوقت المحدد لبدء عملية الاقتراع بعد التحقق من تنفيذ الاجراءات اللازمة وتوافر المواد والمستلزمات الخاصة بالعملية الانتخابية.
واستحوذ كبار السن على نسبة الحضور عند الساعة الأولى من بدء الاقتراع اضافة الى جميع الفئات العمرية ممن يحق لهم الانتخاب.
وتواجد عدد من المرشحين في بعض مقار الاقتراع فيما لوحظ وجود مندوبي المرشحين واهاليهم ومناصريهم في الخارج لاستقبال الناخبين لحثهم على انتخاب مرشحيهم مع توزيع الأوسمة وبطاقات التعريف بالمرشح والصور وتقديم بعض الخدمات لهم.
وتميزت العملية الانتخابية في الساعة الأولى من بدء الاقتراع بالسلاسة والتنظيم علما بأن وزارة الداخلية لا تسمح بالدخول الى المراكز الا بعد اظهار الجنسية لاولئك الذين سيتوجهون للادلاء باصواتهم.
ولوحظ في المراكز النسائية وجود للناخبات ومندوبات المرشحين وحضور متساو للكبيرات في السن والشابات كما تميزت جميع مراكز الاقتراع بوجود الاعلاميين الذين يمثلون مؤسسات اعلامية محلية وعربية واجنبية.

شاهد أيضاً

1280x960

«الإعلام»: معالجة ملاحظات الجهات الرقابية أولاً بأولاً وتطبيق القوانين

علمت مصادر مطلعة أن وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم اجتمع، أمس ، بالوكلاء المساعدين وعدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *