فيديو: هجوم أسد على ملحن سعودي

 

أهدى رجل أعمال سعودي سيارة من نوع “رنج روفر” لأحد الملحنين، وذلك بعد أن أطلق رجل الأعمال الأسد الخاص به على الأخير داخل استراحته الخاصة لترويعه، بقصد “المزاح”.

وكان قد انتشر مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، للملحن السعودي خالد عبد الكريم وهو يهرب أمام أسدٍ ضخم يحاول التهامه داخل إحدى الإستراحات، وظهر عبد الكريم وهو يحاول تسلق سور للهرب من الأسد إلا أنه فشل في ذلك، ما استدعى تدخل أحد الأشخاص المتواجدين لإنقاذة قبل أن يلتهمه الأسد.

وفي التفاصيل كما يرويها عبد الكريم، فإنه كان في زيارة خاصة لأحد رجال الأعمال في استراحته الخاصة، مبيناً أن صديقه –رجل الأعمال-، سأله عن رأيه في عبدالمجيد عبدالله حيث قال انه لايزال “كتكوت الفن” إلا أن رده لم يعجبه، وهو ما دفعه لممازحته بإطلاق الأسد عليه لتخويفه حتى يغير رأيه.

وأضاف عبد الكريم بأنه تفاجأ بالأسد يتجه نحوه بقوة محاولاً التهامه، فحاول القفز من على أحد الأسوار للهرب منه، إلا أنه لم يفلح في ذلك بسبب ارتفاع السور، مبيناً أن مدرب الأسد هو من تدخل لإنقاذه قبل فوات الأوان. وتابع بأن صديقه أهداه سيارة من نوع “رنج روفر” ، بعد هذه “المزحة”، موضحاً له أنه رتب ذلك مع مدرب الأسد لتخويفه وللمزاح معه حتى يغير رأيه في بعض الفنانين.

شاهد أيضاً

بالفيديو… هطول أمطار غزيرة على الكعبة المشرفة

تساقطت اليوم الاثنين أمطار غزيرة على المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام، بالتزامن مع التقلبات الجوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض