الرئيسية » مجلس الامه » مرزوق الغانم: “استطلاع” لمعرفة أولويات المواطن الكويتي

مرزوق الغانم: “استطلاع” لمعرفة أولويات المواطن الكويتي

 

كويت نيوز: كشف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن تكليف الأمانة العامة لمجلس الأمة القيام بعمل “استطلاع” لأكبر شريحة من المواطنين بهدف معرفه أولويات المواطن الكويتي حتى تكون تحت نظر المجلس والحكومة عند وضع أولوياتهما والتي من شأنها ملامسة حقيقة احتياجات ومتطلبات المواطنين.

وقال الغانم بعد ترأسه اجتماع مكتب مجلس الأمة بحضور جميع أعضائه اليوم، انه سيكون هناك العديد من اللقاءات التشاورية لجميع أعضاء مجلس الأمة دون استثناء من أجل الخروج برؤية شاملة ومتكاملة لما فيه صالح المواطنين والكويت.

ورداً علي سؤال أحد الصحافيين عن صحة ترشيح النائب السابق عادل الصرعاوي لديوان المحاسبة أكد الغانم انه لم يتم ترشيح أي شخص وما ذكر هو عار عن الصحة ولا يوجد له أي أساس، “علماً بأن الأخ عادل الصرعاوي من الاشخاص المشهود لهم في النزاهة والأمانة وصاحب تاريخ حافل بمكافحة الفساد وأعلم أن اسمه يسبب قلقاً شديداً لكل من لا يريد الإصلاح في هذا البلد وأؤكد لهم بأننا لن نلتفت إلى الأدوات الرخيصة التي تصرح بأجر وقد كشفت عن نفسها مبكراً دون عناء يذكر”.

وأضاف “انتهز هذه الفرصة لتجديد الثقة بالعم الفاضل عبد العزيز العدساني رئيس ديوان المحاسبة أحد رموز الأمانة والنزاهة وأؤكد على حماية الاستقلالية التامة لديوان المحاسبة.

وشدد على أن الغالبية الساحقة لنواب مجلس 2013 وبحماس منقطع النظير وبصلابة لا تتزحزح عازمون على التجهيز لدور انعقاد ملئ بالانجازات التي تحقق طموحات ابناء الشعب الكويتي وتحويلها إلى واقع عملي ملموس يشعر به المواطن.

مصر

وعرج الغانم على الأحداث في مصر قائلا أن ما يحدث في جمهورية مصر العربية الشقيقة “أمر محزن ومؤلم” لا يتمناه أي عربي أو مسلم، متمنياً أن يكون الحوار أساساً للعملية السياسية.

وأضاف “بداية أتقدم بالعزاء الحار لجميع ذوي الضحايا بمختلف انتماءاتهم وطوائفهم، وأتمنى مع جميع المخلصين المحبين لمصر ان يعود الأمن والاستقرار إلى هذا البلد الغالي على قلوب الجميع”.

وأوضح انه على ثقة بان المصريين سيغلبون صوت الحكمة والعقل وضبط النفس، مشيراً إلى أن مصر بحاجة اليوم إلى المساعدة بالكلمة الطيبة والمبادرات الفاعلة والنيات الصادقة وكل أشكال الدعم المادي والمعنوي.

شاهد أيضاً

537121_e

ارتفاع أحكام سجن دشتي إلى 46 عاما.. بسبب تغريداته عن الملك سلمان

قضت محكمة الجنايات بحبس النائب السابق عبدالحميد دشتي 3 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب تغريداته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *