الرئيسية » مجلس الامه » محمد الحويلة يسأل عدد من الوزراء عن مدينة صباح الأحمد

محمد الحويلة يسأل عدد من الوزراء عن مدينة صباح الأحمد

 

كويت نيوز: واصل النائب د. محمد هادي الحويلة تركيزه على ملف مدينة صباح الاحمد، والتي تعد من أكبر المدن من حيث المساحة وتعداد السكان وذلك من خلال استفساره ومطالبته عدد من الوزراء بتزويده عن اعمال وزارتهم في مدينة صباح الأحمد وذلك من خلال تقديم مجموعة من الاسئلة البرلمانية لهم.

وقام الحويلة بسؤال وزير التربية والتعليم العالي د. نايف الحجرف عن “الخطة الزمنية لوزارة التربية ووزارة التعليم العالي تجاه ضاحية صباح الاحمد من حيث عدد المدارس التي تنوي الوزارة افتتاحها بالضاحية ( روضة – ابتدائي – متوسط – ثانوي )”، بالإضافة إلى ما إذا كانت هناك نية للوزارة لافتتاح أفرع للجامعة أو للتعليم التطبيقي في الضاحية وأخذ في الاعتبار البعد الجغرافي لضاحية صباح الاحمد عن المواقع الحالية للجامعة والتعليم التطبيقي والتدريب؟.

وسأل الحويلة وزير الصحة الشيخ محمد العبدالله عن خطط الوزارة نحو تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لأهالي ضاحية صباح الاحمد من ناحية انشاء مراكز صحية وتزويدها بالعيدات الطبية المتخصصة وانشاء مراكز للاسعاف إضافة الى خدمات المختبر والاشعة مطالباً بتزويده بالخطة الزمنية وفق تواريخ محددة لتنفيذ المشاريع الصحية المذكورة.

كما طالب وزير الدولة لشئون الاسكان ووزير الدولة لشئون البلدية سالم الأذينة بتزويده بالخطة الزمنية لتوزيع الوحدات والقسائم السكنية لأهالي ضاحية صباح الأحمد في كافة قطاعات الضاحية مع تزويده بتاريخ الانتهاء من توزيع أخر قطاع بمشروع ضاحية صباح الأحمد.

الشباب

وطلب الحويلة من وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بتزويده بالخطة التي رسمتها وزارة الشباب بشأن ضاحية صباح الأحمد، وأخذ في الاعتبار البعد الجغرافي للضاحية عن الاندية الرياضية ومراكز الشباب التابعة لمحافظة الاحمدي.

كما قام بسؤال وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي عن الخطة الزمنية لإنشاء جمعية تعاونية بضاحية صباح الاحمد شاملة كافة الانشطة والأفرع اضافة الى صالة متعددة الاغراض للمناسبات الاجتماعية.

شاهد أيضاً

537121_e

ارتفاع أحكام سجن دشتي إلى 46 عاما.. بسبب تغريداته عن الملك سلمان

قضت محكمة الجنايات بحبس النائب السابق عبدالحميد دشتي 3 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب تغريداته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *