تدريس التطبيقي: رحلة بحرية لأوروبا على السفينة صن رايس

 

كويت نيوز: أعلن رئيس اللجنة الاجتماعية وأمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. محمد الفايز أن الرابطة بصدد تنظيم رحلة بحرية على متن السفينة العالمية sunrise وهي عبارة عن مدينة متكاملة عائمة تابعة لشركة كرنفال كروز، وتنطلق الرحلة نهاية الشهر الجاري وتجوب خلالها عددا من البلدان الأوروبية، حيث تبدأ من برشلونة وتحط رحالها باسبانيا وايطاليا وفرنسا وكرواتيا وتنتهي في فينيسيا، وتستمر الرحلة لمدة 11 يوما نظام إقامة كاملة “فطور، غداء، عشاء” ، مشيرا إلى أن باب الحجز لأعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم لازال مفتوحا ويتم إغلاقه عند اكتمال العدد المطلوب.

وأوضح د. الفايز أن تلك الرحلة تعد الأولى من نوعها للرابطة وسوف تزور ايطاليا واسبانيا وعددا آخر من البلدان الأوروبية وقد تم الترتيب لعدد من الفعاليات والأنشطة المتميزة خلال الرحلة.

بدوره قال مدير عام شركة السياحة والسفر المسئول عن الرحلة معاذ العلواني أن هناك أنشطة ترفيهية خاصة بالأطفال وتوفير كل ما يلزمهم وكذلك ترتيبات خاصة بكبار السن لتوفير الجو المناسب من الراحة والرفاهية، مشيرا إلى أن الرحلة تتضمن كذلك العديد من البرامج المختلفة لإتاحة الفرصة للمشاركين لاختيار ما يناسبهم منها.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض