الرئيسية » الرياضه » أرسنال يخسر ومانشستر يدافع عن اللقب بإنتصار خارج أرضه

أرسنال يخسر ومانشستر يدافع عن اللقب بإنتصار خارج أرضه

بدأ ارسنال الموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بطريقة سيئة حين سجل كريستيان بنتيكي هدفين ليمنح الفريق الضيف استون فيلا الفوز 3-1 في استاد الإمارات اللندني بينما أنهى صاحب الأرض المباراة بعشرة لاعبين أمس السبت.

وعلى النقيض دشن مانشستر يونايتد مشوار الدفاع عن اللقب بانتصار رائع خارج أرضه على سوانزي سيتي بنتيجة 4-1 بفضل ثنائيتين عن طريق روبن فان بيرسي وداني ويلبيك في أول مباراة في الدوري مع مدربه الجديد ديفيد مويز.

وقال مويز لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) كان عرضا يليق بمانشستر يونايتد. لعبنا بحسم في الهجوم وأنا سعيد للغاية. هذا مكان تصعب زيارته لكننا حققنا فوزا مستحقا.”

وأضاف “اليوم كانت أول مباراة لي (في الدوري) مع مانشستر يونايتد. أشعر بالإثارة لكنه مجرد عمل بالنسبة لي.. الأمر مشابه لما كانت أقوم به في إيفرتون طيلة السنوات العشر الأخيرة.”

وافتتح فان بيرسي التسجيل في الدقيقة 34 بعد أن سيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بخبرة كبيرة في المرمى وهو يبعد عنه بثمانية أمتار.

وأضاف ويلبيك هدفا ثانيا بعدها بدقيقتين ثم أحرز فان بيرسي الهدف الثالث بتسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 72. وقلص ويلفريد بوني الفارق بهدف لسوانزي لكن ويلبيك اختتم رباعية حامل اللقب في الوقت المحتسب بدل الضائع إثر تمريرة جيدة من البديل وين روني.

وسجل دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول هدفا وأنقذ زميله الجديد الحارس سيمون مينيوليه ركلة جزاء قبل النهاية ليحقق الفريق انتصارا مستحقا بهدف نظيف على ستوك سيتي في استاد انفيلد في حين تغلب وست هام يونايتد على كارديف سيتي الصاعد حديثا 2-صفر.

وكان ارسنال الباديء بالتسجيل عن طريق اوليفييه جيرو لكن بنتيكي سجل هدف التعادل لفيلا من متابعة لركلة جزاء قبل أن يسجل المهاجم البلجيكي قوي البنية هدفا من ركلة جزاء أخرى بعد نحو ساعة من اللعب.

وطرد لوران كوشيلني مدافع ارسنال لحصوله على إنذار ثان قبل أن يكمل انطونيو لونا ظهير فيلا ثلاثية فريقه ليثير مزيدا من الجدل حول فشل ارسين فينجر مدرب ارسنال في تعزيز تشكيلته.

شاهد أيضاً

762019-3

هذه أغنى الأندية الرياضية في العالم

في وقت تعاني فيه بعض الفرق الرياضية من ضعف الإمكانيات، تزداد إيرادات بعض النوادي العالمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *