الرئيسية » الرياضه » الكويت يفوز على العربي الاماراتي بهدفين نظيفين في معسكر دبي

الكويت يفوز على العربي الاماراتي بهدفين نظيفين في معسكر دبي

 

كويت نيوز: فاز الكويت الكويتي على العربي الاماراتي بهدفين نظيفين لشادي الهمامي وعبدالهادي خميس في المباراة الودية التي اقيمت مساء الخميس ضمن معسكر الفريق الكويتاوي في دبي بالامارات.

كان العميد الكويتاوي الطرف الافضل خلال اللقاء الذي شهد 8تألق عبدالهادي الخميس صاحب الهدف الاول في الدقيقة 25 من رأسية متقنة وساهم في الهدف الثاني بعد عرقلته من مدافع العربي الاماراتي ليحتسبها الحكم ضربة جزاء ترجمها شادي الهمامي لهدف (65).

وهي التجربة الودية الاولى امام العربي (احد اندية الدرجة الثانية) قبل لقاء دي جريس النيجيري يوم الاحد المقبل والنصر الكويتي الاربعاء 21 الجاري استعدادا للموسم الكروي الجديد ومواجهة القادسية على لقب كأس السوبر المحلي 27 اغسطس الحالي.

وكان فريق الكويت قد حقق المركز الثالث في دورة نادي الجزيرة الإماراتي الدولية الودية (آيبيك) بعد اكتساحه منافسه النهضة العماني بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في ختام البطولة، وخسر امام اهلي جدة (1-3) بينما فاز على المنتخب الاولمبي والسالمية وديا.

ويستعد الفريق لخوض جملة من الاستحقاقات ابرزها الدفاع عن لقبه الآسيوي في دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي امام فريق نيو راديانت المالديفي ذهاباً يوم 17 سبتمبر واياباً 24 من نفس الشهر،كما يستعد للدفاع عن لقبه كبطل للدوري، ويواجه القادسية في كأس السوبر الكويتي 27 أغسطس ،بينما يستهل مسيرته في الدوري المحلي 31 اغسطس المقبل.

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *