محمد الخالد يدعو لتسهيل الاجراءات على المواطنين في مراكز الخدمة

 

كويت نيوز: دعا نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح الادارات المعنية في الوزارة الى تسهيل الاجراءات على المواطنين وايجاد الحلول الميدانية والعملية للمشكلات والصعوبات والاحتياجات الضرورية لهم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان ان الشيخ محمد تفقد مركز خدمة منطقة الرميثية التابع لمراكز الخدمة للوقوف على مستويات الاداء وجودة الخدمات الامنية التى تقدمها مراكز الخدمة المنتشرة فى جميع مناطق المحافظات الست وتعرف من المواطنين والمقيمين على الصعوبات التى تحول دون اداء الخدمات الامنية التى تقدمها الوزارة للمواطنين.

والتقى الشيخ محمد الخالد الموظفين واستمع منهم عن ظروف سير العمل والصعوبات والاحتياجات التي تحول دون اداء العمل بصورة طيبة والتقى عددا من المراجعين واطمأن منهم على مدى الرضا فى الاستقبال وانجاز معاملاتهم وملاحظاتهم وما يودون طرحه من شكاوى واراء ومقترحات تفيد فى رفع كفاءة الاداء وتطوير مستوى انجاز المعاملات المقدمه لهم.

وذكر الشيخ محمد الخالد ان الهدف من تلك المراكز والتوسع فى انتشارها فى جميع مناطق المحافظات البحث عن افضل السبل والوسائل اللازمة لضمان راحة المواطن وتسهيل وانجاز معاملاتة بالسرعة اللازمة.

وكشف الشيخ محمد الخالد عن بعض جوانب خطته لرفع كفاءة واداء مراكز الخدمة من خلال توسعة المبانى وتزويدها بالاجهزة والنظم لكى تستوعب المزيد من الخدمات الامنية للمواطنين اضافة الى المعاملات التى تقوم بانجازها مراكز الخدمة حاليا بأستخدام احدث تقنيات المعلومات مع رفع كفاءة اداء الموظفين وتوفير بيئة عمل مناسبة لاداء العمل وبالجودة اللازمة.

واضاف ان نجاح مراكز الخدمة يعد رسالة واضحة تعكس نجاح وزارة الداخلية واجهزتها وحرصها ومتابعتها فى اداء مهامها وواجبها فى حفظ الامن وتطوير الخدمات للمواطن.

شاهد أيضاً

السكنية تستعد لتنفيذ 10 مشاريع للبنى التحتية في 3 مدن إسكانية

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية متابعتها لإعداد برنامج زمني لعشرة مشاريع لبنية تحتية في ثلاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض