الرئيسية » مجلس الامه » مرزوق الغانم: السميط ترك فراغا لا يعوض .. كان نموذجا وقدوة

مرزوق الغانم: السميط ترك فراغا لا يعوض .. كان نموذجا وقدوة

 

كويت نيوز: نعى رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم رائد العمل الخيري وابن الكويت البار الدكتور عبدالرحمن السميط الذي وافاه الاجل المحتوم اليوم عن عمر يناهز 66 عاما بعد مسيرة عطاء طويلة في مجال العمل الانساني والاغاثي في مختلف دول العالم ولاسيما في القارة الافريقية.

وقال الرئيس الغانم ل(كونا) “نعزي العالم الاسلامي أجمع بوفاة رجل الخير الدكتور عبدالرحمن السميط الذي كرس حياته وأفنى عمره في مجال أعمال الخير ومد يد العون للمحتاجين ومساعدة المنكوبين في مختلف بقاع العالم خصوصا على مستوى العالمين العربي والاسلامي”.

وأشاد بمناقب الفقيد وبما خلفه من ارث كبير في مجال العطاء والعمل الخيري والدعوة للدين الاسلامي السمح حيث سطر اسمه بأحرف من نور كأحد أبرز أعلام العمل الانساني والاغاثي منوها بما قدمته أياديه البيضاء من عطاء كبير على مختلف المستويات العربية والاسلامية وحتى في العالم ككل.

وذكر ان رحيل الفقيد السميط سيترك فراغا كبيرا وشاسعا لايعوض في مجال الدعوة والعمل الخيري والانساني حيث كان النموذج والقدوة الحسنة للعمل الخيري نظرا الى تضحيته بوقته وصحته وأمواله في سبيل الانسانية.

وتوجه الرئيس الغانم الى الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد السميط بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته “ويلهمنا وذويه الصبر والسلوان”

شاهد أيضاً

547232_e

الحبس عشرين سنة لمن ينضم لحزب الله أو يظهر له الولاء أو دعمه إعلامياً.. مقترح نيابي

تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بمقترح نيابي، يتم بمقتضاه تجريم حزب الله، وتنظيم داعش واعتبارهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *