الرئيسية » أهم الأخبار » نقابة الشؤون تحذر من التعيينات العشوائية في الوزارة

نقابة الشؤون تحذر من التعيينات العشوائية في الوزارة

 

كويت نيوز: حذرت رئيس نقابة العاملين في وزارة الشؤون يحيي الدوسري مسؤولي الوزارة في مختلف مسمياتهم الوظيفية من عدم الالتزام بتطبيق القانون خاصة بالنسبة للقرارات العشوائية والغير مدروسة والغير قانونية بشأن بعض التكاليف في سد الشواغر دون الرجوع إلي لجنة شؤون الموظفين وعدم مطابقتها للضوابط واللوائح المعمول بها بالوزارة ومطابقتها مع قرارات ديوان الخدمة المدنية .

كما حذر الدوسري من تعطيل العمل بلجنة المطالب العمالية المشتركة ما بين الوزارة والنقابة وأيضا من تعطيل لجنة شئون الموظفين المكون أعضاؤها من وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين وممثل النقابة والتي من اختصاصاتها النظر في قرارات الندب والتعيين بالوظائف الإشرافية والنظر أيضا بالطعون المقدمة من العاملين بالوزارة .

وأكد أن النقابة قدمت كتابا بصفة مستعجلة لعقد اجتماع طاري مع وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي لبحث ما تم ذكره سلفا وحتى لا تتفاقم هذه القضايا مما قد يدخلنا في نفق مظلم لا يمكن الخروج منه مستقبلا .

وأكد أن مجلس إدارة النقابة لن يتوانى عن المطالبة بحقوق موظفي الوزارة وبأنه سوف يكون السد المنيع لكل من يحاول العبث باللوائح والأنظمة الداخلية التي تحفظ للعاملين كل حقوقهم

شاهد أيضاً

537445_e

«الصحة» تستضيف 24 استشاريًا عالميًا خلال أبريل المقبل

اعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس استضافتها 24 طبيبا استشاريا عالميا خلال ابريل المقبل لتشخيص وعلاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *