الرئيسية » محــليــات » انطلاق حملة تنظيف جزيرة كبر من المخلفات الجمعة القادم

انطلاق حملة تنظيف جزيرة كبر من المخلفات الجمعة القادم

 

كويت نيوز: تنطلق صباح الجمعة الموافق 2013/8/16 حملة تنظيف جزيرة كبر من المخلفات والتي تنظمها الإدارة العامة لخفر السواحل بالتعاون مع مؤسسات حكومية وأهلية من بينها بلدية الكويت

وأوضحت الإدارة العامة لخفر السواحل أن هذه الحملة هي بداية للحملة الوطنية لتنظيف الجزر الكويتية والتي تأتي انطلاقا من اهتمام الإدارة بحماية البيئة وخدمة المجتمع .

وأضافت أن الهدف من الحملة هو إيصال رسائل إلى كل شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين بأهمية المحافظة على البيئة مؤكده أن الدول المتحضرة تولي اهتماما كبيرا بالنظافة وحماية البيئة ، فعلينا أن نكون مثالا يحتذي في هذا الصدد .

وأشارت إلى أن الإدارة العامة لخفر السواحل بالتعاون مع الجهات المعنية مهتمة بالسعي للحفاظ على المظهر الجمالي للجزر وبيئتنها السليمة تأصيلاً للمسئولية تجاه هذه الأرض الطيبة .

وحثت الإدارة العامة لخفر السواحل من يرغب في المشاركة في هذه الحملة على التواجد قبل الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة بقاعدة صباح الأحمد البحرية أو التواجد في جزيرة كبر .

وأكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح .. على أن هذه الحملة تأتي في إطار الخدمات المجتمعية التي تقدمها وزارة الداخلية ولتسليط الضوء على الجزر الكويتية وتوعية المواطنين والمقيمين وحثهم على المساهمة في هذه المسؤولية التي تتمثل في الحفاظ على جزرنا وحمايتها من التلوث تجسيدا لمعاني الولاء والانتماء للوطن .

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *