الرئيسية » محــليــات » وكالة الأنباء الكويتية تنعي الزميلة ماجدة العوضي

وكالة الأنباء الكويتية تنعي الزميلة ماجدة العوضي

 

كويت نيوز: فقدت أسرة وكالة الانباء الكويتية (كونا) الزميلة ماجدة العوضي من مركز المعلومات والابحاث في قطاع التحرير التي وافتها المنية عن عمر يناهز ال 46 سنة .

ونعى رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الفقيدة العوضي التي انضمت للعمل في الوكالة منذ عام 1992 سائلا الباري عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

وقال الشيخ مبارك الدعيج ان الفقيدة العوضي كانت خلال خدمتها في الوكالة لأكثر من 20 عاما مثالا للمهنية العالية والاخلاق الرفيعة ما جعلها تحظى بحب وتقدير الجميع وبعلاقات واسعة ومتميزة مع جميع العاملين في الوكالة.

والفقيدة العوضي من مواليد يناير 1967 وحاصلة على درجة البكالوريوس في المكتبات وتقنيات التعلم عام 1992 وعملت فور التحاقها ب (كونا) في مركز المعلومات والابحاث بقسم المكتبة ثم انتقلت الى قسم المعلومات عام 1993 وتدرجت فيه من مصنف وثائق ومعلومات الى مصنف أول وثائق ومعلومات ثم اختصاصي معلومات وأخيرا رئيس مجموعة قسم المعلومات.

وساهمت العوضي خلال سنوات عملها في قسم المعلومات في تطور أرشيف الوكالة وانتقاله من الشكل الورقي الى الآلي كما شاركت في مشروع تحويل نشرتي الوكالة باللغتين العربية والانجليزية الى الشكل الآلي منذ أول بث للأخبار في الوكالة.

وكان للفقيدة مساهمات أخرى في المطبوعات التي تصدرها الوكالة ككتب (أهم الاحداث) التي تصدر في نهاية كل عام وكتاب (النفط مقابل الغذاء) في منتصف تسعينيات القرن الماضي اضافة الى الاصدارات الخاصة بتغطية الانتخابات التشريعية والبلدية.

ومثلت الراحلة (كونا) في العديد من الفعاليات والنشاطات خارج دولة الكويت في عدة دول كاليمن والامارات ومصر ولبنان.

وتتقدم اسرة (كونا) الى ذوي الفقيدة ومحبيها بأحر التعازي بمصابهم الجلل داعية الباري عز وجل أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان .

شاهد أيضاً

547037_e

«التجارة» تضبط مخزناً يتعامل بالغش في مدة صلاحية الأرز وبلد المنشأ

أعلنت وزارة التجارة والصناعة ضبطها مخزنا في منطقة جليب الشيوخ يتعامل بالغش التجاري وفيه نحو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *