الرئيسية » أهم الأخبار » وزير المواصلات يتفقد مطار الكويت الدولي وعلى سير العمل والخدمات

وزير المواصلات يتفقد مطار الكويت الدولي وعلى سير العمل والخدمات

 

كويت نيوز : قام وزير المواصلات عيسى الكندري بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي اطلع خلالها على سير العمل والخدمات والتسهيلات المقدمة للمغادرين والقادمين من والى الكويت ومدى سرعة انجاز معاملاتهم من قبل موظفي المطار وطاقم عمله.
وقالت وزارة المواصلات في بيان صحافي اليوم ان الوزير الكندري اطلع خلال الجولة على سير العمل في صالة المغادرين والقادمين وقاعات (الترانزيت) والاستقبال ومواقف السيارات ومختلف مرافق المطار.
واستمع الوزير الكندري من عدد من مسؤولي وموظفي الطيران المدني الى ملاحظاتهم والمشكلات والقضايا العالقة التي يعانونها ووعد “بحل جميع تلك العوائق بعيدا عن الطرق الروتينية والبيروقراطية”.
وطالب الوزير الكندري المعنيين في المطار بتقديم خطة شاملة للبدء بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة على أن تشمل آلية تطوير العمل في مختلف مرافق الطيران المدني وأن يتم الانتهاء منها خلال مدة زمنية محددة.
واستمع أيضا من نائب المدير العام للطيران المدني لشؤون مطار الكويت الدولي المهندس عادل العوضي الى شرح حول أعمال التوسعة التي يتم تنفيذها والخطوات العملية التي تم انجازها الى الآن فضلا عن الاجراءات التي تستهدف التسهيل على القادمين والمغادرين.
بعد ذلك استمع الوزير الكندري الى آراء عدد من القادمين والمغادرين حول الاجراءات المتبعة في مطار الكويت الدولي ومدى سرعة انجاز معاملات الجوازات والجمارك واستلام الامتعة وغيرها من التسهيلات.
وأكد الوزير الكندري خلال الجولة لن المطار يمثل البوابة الاولى لضيوف الكويت ومرآتها الحضارية داعيا العاملين جميعا فيه الى التفاني في العمل من أجل عكس الوجه المشرق للبلاد وحسن الضيافة والاستقبال.
وأعرب عن التقدير للعاملين جميعا في المطار ولعملهم الدؤوب والحثيث لتوفير الخدمة المتميزة للمواطنين والمقيمين مشددا على ضرورة التسهيل عليهم ومراعاة من يحتاج الى رعاية خاصة كالمرضى وكبار السن.
وتعد هذه الجولة الاولى للوزير الكندري منذ توليه حقيبة وزارة المواصلات من ضمن سلسلة زيارات ميدانية مماثلة سيقوم بها بهدف الاطلاع على سير الاعمال والاجراءات في مختلف قطاعات الوزارة ومرافقها وعلى ما تم انجازه من مشاريع ضمن خطة التنمية الموضوعة للمطار.
رافق الوزير الكندري في جولته التفقدية في مطار الكويت الدولي وكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان ومدير ادارة العمليات في المطار عصام الزامل.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…3 شهداء و377 مصابا ضحايا القمع الإسرائيلي بجمعة الغضب

عاجل | الهلال الأحمر الفلسطيني: 3 شهداء و377 مصابا ضحايا القمع الإسرائيلي بجمعة الغضب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *