رودجرز مدرب ليفربول: سواريز يجب ان يعتذر للنادي

 

قال المدرب بريندان رودجرز إن لويس سواريز مهاجم ليفربول الذي يرغب في الرحيل يجب ان يعتذر لناديه ولزملائه اذا اراد أن يتم الترحيب به مرة أخرى في التشكيلة.

وأضاف رودجرز أن سواريز – الذي يسعى للرحيل عن ليفربول منذ نهاية الموسم الماضي – سيحتاج الى اصلاح علاقاته حين يعود للفريق بعد مشاركته مع منتخب اوروجواي في مباراة ودية في اليابان يوم الاربعاء.

وابلغ رودجرز الصحفيين بعد خسارة ليفربول أمام سيلتيك في آخر مباريات الفريق الودية في دبلن أمس السبت “في البداية سيكون هناك اعتذار لزملائه وللنادي.. ثم ادراك انه مستعد للقتال من أجل النادي.”

وتابع “ندرك اننا لا نرى لويس سواريز الذي اعرفه. لقد امضى عدة أيام يعمل بمفرده. عندما يعود (من اللعب مع منتخب اوروجواي) سنرى كيف ستسير الأمور.”

“كلنا في الطريق نفسه. لن يذهب الى ارسنال.. هذا أكيد. عندما يلتزم لويس.. سنرحب به بأذرع مفتوحة.”

ورفض ليفربول عرضا مقابل 40 مليون جنيه استرليني (62.11 مليون دولار) من ارسنال منافسه في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما طلب سواريز الغاء عقده بسبب فشل الفريق في التأهل لدوري ابطال اوروبا.

وقال رودجرز “علمت في نهاية الموسم الماضي أن بعض الأندية ستطلب ضمه. الحقيقة هي وجود عرض واحد فقط.”

وأمر رودجرز سواريز بالمران منفردا بعدما ابلغ المهاجم البالغ عمره 26 عاما صحيفة ماركا الاسبانية الاسبوع الماضي بأنه يرغب في “اتفاق ودي” من أجل ترك ليفربول وبأنه يعتقد ان وجود عرض مقابل أكثر من 40 مليون جنيه استرليني يكفي لتفعيل بند في عقده.

وتلقى سواريز – الذي سجل 29 هدفا في كل المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي – دعما كاملا من النادي وأغلب المشجعين اثناء واقعتين مثيرتين للجدل خلال موسمين ونصف الموسم مع الفريق وهما اهانة عنصرية الى باتريس ايفرا لاعب مانشستر يونايتد وعض برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض