الرئيسية » تكنالوجيا » رسائل واتس آب الصوتية تصبح غير محدودة لجميع الانظمة

رسائل واتس آب الصوتية تصبح غير محدودة لجميع الانظمة

 

وفر تطبيق “واتس آب” للتواصل الفوري ميزة الرسائل الصوتية على كافة منصات تشغيل الأجهزة الذكية سواء على أجهزة آيفون أو بلاك بيري أو الهواتف العاملة بنظام أندرويد أو ويندوز فون.

ويستطيع المستخدم القيام بتسجيل رسالة صوتية عبر الضغط على زر تسجيل الصوت حتى الإنتهاء من تسجيل الرسالة ثم عدم الضغط لإرسال الرسالة ببساطة لأي مستخدم يريده، وإن أراد المستخدم التراجع عن الرسالة أثناء التسجيل عليه أن يقم بالسحب نحو اليسار لإلغاء الرسالة.

والجيد في هذه الميزة هي أنها غير محدودة الفترة لطول الرسالة الصوتية الواحدة، وتتم بنقرة واحدة فقط، و سيفهم التطبيق من خلال حساسات الهاتف موقعه، فلو كان الهاتف بيد المستخدم فإن الرسالة المستقبلة ستعمل على السماعة الخارجية بصوت عالي ، لكن لو أراد المستخدم أن لا يسمع الرسالة أحد، يمكنه وضع الهاتف على اذنه وسيظهر صوت الرسالة بصوت منخفض.

وكان تطبيق “واتس آب” وصل إلى 300 مليون مستخدم نشط فيما بلغت عدد الرسائل المتداولة يومياً 11 مليار رسالة مرسلة و 20 مليار رسالة مستقبلة أي بإجمالي 31 مليار رسالة متداولة، ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة ستصل تحديثات تطبيق الواتساب بدعم الرسائل الصوتية الغير محدودة إلى متاجر التطبيقات بحسب نظام التشغيل.

شاهد أيضاً

762475-1

منذ اختراع آيفون ونحن نمارس هذه العادة الخاطئة

يغلق الكثير من مستخدمي هاتف آيفون التطبيقات المفتوحة بشكل دوري، ظنا منهم أن ذلك يوفر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *