الرئيسية » محــليــات » الداخلية:خطة أمنية شاملة لفرض السيطرة الأمنية لتأمين انتخابات البرلمان

الداخلية:خطة أمنية شاملة لفرض السيطرة الأمنية لتأمين انتخابات البرلمان

 

الكويت: كويت نيوز:قال المدير العام لمديرية أمن محافظة حولي قائد قيادة أمن انتخابات الدائرة الأولى العميد غلوم حبيب غلوم ان الوزارة أعدت خطة أمنية شاملة ومتكاملة لفرض السيطرة الأمنية وتحقيق النظام العام وتأمين سير انتخابات مجلس الأمة 2012 في الدوائر الخمس.

وأضاف العميد غلوم في تصريح صحافي ان الخطة ترتكز على تنظيم وتسهيل عملية الدخول لمواقع الاقتراع والتعامل الفوري والحازم مع أي مظاهر من شأنها التأثير في العملية الانتخابية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون من الآن وحتى بعد ظهور النتائج.

وبين ان الخطة تسعى لاتخاذ الإجراءات الأمنية الاحترازية والوقائية لتأمين الانتخابات وحفظ الأمن والنظام بمواقع الاقتراع ومحيطها وتأمين نقل صناديق الاقتراع وحمايتها وتذليل جميع العقبات الإدارية والأمنية أمام سير عمل لجان الانتخابات وتأمين وصول الناخبين الى مواقع الاقتراع.

وشدد على ضرورة بذل كل جهد لتخرج الانتخابات في أبهى صورة تليق بمكانة الكويت اقليميا ودوليا مؤكدا أن توجيهات القيادة العليا للوزارة ممثلة في النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والتي يتابع تنفيذها وكيل الوزارة الفريق غازي عبدالرحمن العمر هي تقديم التسهيلات وتذليل العقبات أمام الجميع لتوفير المناخ الملائم لهذه الاحتفالية الديمقراطية في ظل القيادة السياسية الرشيدة.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *