الرئيسية » أهم الأخبار » سفارتنا في بانكوك تدعو المواطنين لاحترام القوانين المعمول بها

سفارتنا في بانكوك تدعو المواطنين لاحترام القوانين المعمول بها

 

كويت نيوز: دعت سفارة دولة الكويت لدى تايلند اليوم المواطنين الراغبين بزيارة تايلند لاحترام القوانين المعمول بها في البلاد وتجنب الوقوع في إشكاليات مع السلطات التايلندية .

وشدد القائم بأعمال السفارة في بانكوك فهد الجيماز اليوم على ضرورة تجنب المواطنين التواجد في الأماكن المشبوهة أو التي تشهد تجمعات أو تظاهرات ورفض أي خدمات يعرضها الغرباء ومن لا يمثلون أي جهة رسمية او شركة معترف بها حتى وان كانوا يحملون جنسيات عربية .

كما شدد على ضرورة الاحتفاظ بجواز السفر في مكان آمن وحمل صورة عنه أثناء التجوال والتنقل داخل البلاد في جميع الأوقات إضافة إلى عدم رهن الجواز بأي حال من الأحوال مقابل أية خدمات والاكتفاء بتزويد الجهة المقدمة للخدمة بصورة من الجواز .

وذكر الجيماز بأن القوانين التايلندية تحظر استيراد وتصدير أنواع عديدة من الحيوانات والطيور دون إصدار تراخيص رسمية من السلطات التايلندية .

وأشار إلى تخصيص السفارة الكويتية خطا ساخنا على مدار الساعة لتلقي حالات الطوارئ القصوى والحوادث على الرقم (9998890091) مبينا بأن أوقات عمل السفارة الرسمية هو من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة .

شاهد أيضاً

547344_e

الإيزيدية العراقية الهاربة من «داعش» تصل إسرائيل

أكدت مواقع إسرائيلية مشاركة الناشطة العراقية من الأقلية الإيزيدية نادية مراد في مؤتمر أقيم في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *